تفاصيل إطلالات ميساء مغربي

تتولى الممثلة ميساء مغربي مهمة تقديم برنامج "رايتينغ" الى جانب وسام بريدي والذي يعرض يومياً على قناتي "ابو ظبي" و mtv، وفي هذه المناسبة تطل الفنانة كل مساء بلوك عصريّ. فكيف كانت اطلالات مغربي؟ وهل نجحت فيها؟

 

لعلّ ما يلفت النظر في ستايل ميساء مغربي، أنها على مدى أكثر من عشر حلقات من "رايتينغ"، أطلت في كل منها بلوك مختلف عن الآخر. إرتدت الفنانة سروال الجينز  وكذلك الفساتين والطويلة والأخرى القصيرة. كذلك كان القفطان حاضراً والذي يتناسب مع أجواء رمضان. البداية كانت مع الفساتين الطويلة والتي تشبه لوك السلطانات في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وكانت من تنفيذ المصمم اللبناني صادق ماجد الذي يعرف بالتصاميم الشرقية. وأشرف خبير المظهر سدريك حداد على لوك المقدّمة، وكان آخر تعاون له مع الممثلة المصرية ليلى علوي في برنامج "مذيع العرب" الذي عرض سابقاً. نوّع حداد في لوكات مغربي كي يكسر الروتين في إطلالاتها السابقة، وإختار لها مجموعة من الفساتين التي تعود الى دار elisabetta franchi، و قميصاً من تصميم حسين بزازا ونسّقت معه جينز، وهو لوك خفيف وبعيد عن المبالغة. ولكن الاطلالة الاجمل على مغربي كانت الفستان الزهري الذي إختارته في إحدى حلقات "رايتينغ"، ويعود الى المصمم اللبناني طوني ورد. ثوب وردي مميز ويليق مع أجواء الصيف، ويمكن لأي إمرأة أن ترتديه في السهرات. وكذلك إختارت Jumpsuit من توقيع  carolina herrera  مع اقمشة ناعمة.

 

مجوهرات وأحذية

تنوّعت مجوهرات مغربي بين مكرزل و yeprem، وكانت إكسسوارات الشعر من AURA by Carolina المستوحاة من لوك السلطانات هويام ومريم وخديجة المعروفات في "حريم السلطان" الشهير. أما الأحذية فقد كانت غالبيتها من Dior،. وإهتم خبير التجميل هيثم بيضون ومصفف الشعر سامر شمس بمكياج وشعر الفنانة، فكان اللوك متكاملاً. إذاً، ميساء مغربي بستايل شرقي يشب السلطانات، فهل نجحت بإطلالتها؟ أم أنها كرّرت لوكات قديمة؟

 

أضف تعليقا