مخرجة "كل اللي بيحبوني": الكليب يضم لقطات حقيقية لإليسا في المستشفى

التقت إنجي جمال، مخرجة كليب إلى كل اللي بيحبوني، الذي طرحته إليسا مؤخرًا، وأحدث ضجة كبيرة بالعالم أجمع، وحقق نسب مشاهدات لم تحقق من قبل، خلال أيام قليلة، ببرنامج عرب وود، وتحدثت عن كواليس تصوير الكليب.

وقالت جمال، إن إليسا لا تعتبر أغنية إلى كل اللي بيحبوني، ملكًا لها فقط؛ فهي ملك لكل شخص يعاني ويحتاج للإلهام، ويبحث عن قصة حقيقية تدفعه لاتخاذ قرار قد يغير حياته.

 

شاهدي الكليب : 

 

 

وأشارت إنجي، في لقائها مع برنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما، إلى أن إليسا أطلعتها على الأغنية، وطلبت منها ترك مهمة وضع فكرة الكليب لها، وكانت الفكرة أن يحكي الفيديو قصة إليسا، أما هي؛ فخطر ببالها في البداية أن يعرض الفيديو قصة فتاة هاجرت من بلدتها.

وعن ظهور إليسا في الكليب بشعر لا يبدو عليه التأثر بعلاج السرطان، أوضحت إنجي جمال، أن إليسا خضعت لفترة طويلة لعلاج Radiotherapy - العلاج الإشعاعي - وهو لا يتسبب في سقوط الشعر.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها الثمانين.. صورة نادرة لنجاة الصغيرة بالحجاب

وأضافت إنجي، أن اللقطة الحقيقية التي أظهرت إليسا في المستشفى، تم تصويرها بواسطة إحدى صديقات إليسا، وكشفت عن استبعادها مادة فيلمية لإليسا وهي سعيدة وترقص في المستشفى؛ لأنها لم تجد لها مكانًا داخل أغنية تحكي عن صعوبة ما مرت به.

الجدير بالذكر أن إليسا فاجأت جمهورها بخبر إصابتها وتعافيها من سرطان الثدي، من خلال أغنيتها الأخيرة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب