أمل حجازي تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الفترات الماضية، عقب إعلان الفنانة إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي، وانتشار الكثير من الأخبار التي أفادت بإصابة المطربة ميريام فارس بمرض السرطان أيضًا، حتى خرجت ونفت ما تردد تمامًا، وأكدت أنها لا تعاني من مرض السرطان، ودفعت هذه الحالة المشتتة التي يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتتداول بعض الأقاويل التي تشير إلى أن الفنانة أمل حجازي قد ارتدت الحجاب؛ بسبب إصابتها بأحد الأمراض الخطيرة، وهذا ما حرصت أمل على نفيه بنفسها خلال الساعات الماضية.

 

ما نشرته أمل حجازي 

 

أمل حجازي لم تجد مكانًا مناسبًا للكشف عن السبب وراء ارتداء الحجاب، إلا موقع التدوينات القصيرة «تويتر» الذي انتشر عليه خبر إصابتها بالمرض، وغردت قائلة: «حجابي ليس بسبب مرض أبدًا.. التزامي هو هدية ثمينة من الله عز وجل، وكنت بكامل إرادتي وصحتي وعقلي الحمدلله، وهذه الهدية الثمينة أتمنى أن يتلقاها كل شخص بحاجتها، لأني لم أجد السعادة الحقيقية إلا بقرب الله».

وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها، الذين تمنوا لها دوام الصحة والعافية، وحاولوا دعمها ضد الشائعات التي تثار حولها.

الجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية أمل حجازي قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي ارتداءها للحجاب، واعتزالها نوعية الفن الذي قدمته في الفترات الماضية؛ لتقدم بعد ذلك عددًا من الأغاني الدينية والاجتماعية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب