لعروس العيد 4 نصائح مهمة قبل صبغ شعرك

تستعد الكثيرات من عرائس عيد الأضحى المبارك لصبغ شعرهن بألوانٍ متميزة ضمن لائحة كبيرة تسبق يوم الزفاف.

ولكن منعًا لحدوث بعض المشكلات التي قد تقلب الأمور رأسًا على عقب فيما يتعلق بصبغ الشعر، سنرشدكِ اليوم إلى بعض النصائح الهامة التي يجب عليكِ وضعها بعين الاعتبار قبل إتمام خطوة الصباغة:

أولًا: قبل الإقدام على صبغ شعركِ، ضعي في اعتباركِ أنه لا بد من الاعتناء به ليحافظ على حيويته وجماله حتى بعد الصبغة.

 


 

الاعتناء أولًا بالشعر

 

لذا عليكِ خلال هذه الفترة الالتزام بعمل الماسكات المغذية له، بل واحرصي على استعمال المستحضرات المناسبة لنوعية شعركِ عبر طلب المساعدة من مصفف الشعر للحصول على النتيجة المفيدة.

أما في حال أن شعركِ يعاني من مشكلات الضعف، التقصف أو الجفاف فلا يفضل مطلقًا صبغه وإنما يجب حينها استبدال الأمر بجلسات زيت وترطيب

ثانيًا: لا غنى عن حماية شعركِ من التعرض المستمر للحرارة خاصة عند التصفيف لأنه قد يعاني نتيجة ذلك من أضرار كثيرة يصبح على إثرها ضعيفًا وباهتًا قبل موعد الزفاف.

بل حاولي التخفيف قدر الإمكان من استعمال أدوات التصفيف من (مملس للشعر والمجفف وغيرها)، واتركي شعركِ يستعيد حيويته وتسريحته الطبيعية.

ثالثًا: من الضروري لكِ قبل الصبغ النهائي أن تقومي بتجربة اللون المختار؛ كي تتمكني من تغييره في حال لم ينل إعجابك أو في حال وقع أي خطأ، خاصة وأنه في بعض الأحيان قد يلفتكِ لون معيّن ولكنه لا يتناسب مع بشرتكِ أو إطلالتك عند تطبيقه في الواقع.

 


 

تجربة اللون المختار

 

رابعًا: أيضًا إحدى النصائح المفيدة للعروس قبل صبغ الشعر، هي التنبه إلى عدم الاعتماد على صبغ الشعر في المنزل، إذ إن العديد من الأخطاء من الممكن أن تحصل وهذا قد يسبب الأضرار البالغة بالشعر والتسريحة والإطلالة؛ لهذا السبب اعتمدي على مصفف الشعر ليقوم بالمهمة وبهذا ستكون أكثر ضمانًا.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر