للمرأة.. هل تعلمين كيف يفكر الرجل؟

لطالما كان فهم طبيعة الرجل وطريقة تفكيره وتعامله مع الأمور المختلفة من أكثر الأشياء التي تشغل بال المرأة وتسيطر على عقلها، خاصة وأنها الوسيلة الوحيدة التي تضمن لها حياة مستقرة قائمة على التفاهم المشترك.

ربما كان الأمر صعبًا في الأيام الماضية حيث أننا لم نمتلك إجابة واضحة على هذا السؤال؟ لكننا اليوم سنعرفكِ بشكل واضح كيف يفكر الرجل؟:

1-يميل الرجل إلى التفكير الموضوعي والمنطقي بعكس النساء اللاتي يعتمدن على الأحاسيس والمشاعر عند التفكير بموضوع معيّن أو إتخاذ قرار محدّد.

لهذا السبب يتميّز الرجل بواقعيته الملحوظة التي يعتمد عليها أثناء التعامل مع المشكلات والمواضيع المختلفة.

 


 

لا يهتم بالتفاصيل

 

2-يحتاج الرجل إجمالًا إلى وقت كافي للتفكير في موضوع معيّن وإتخاذ القرارات بشكل متأني على خلاف المرأة التي تتعمد في أغلب الأحيان انتهاج التسرع عند إتخاذ القرارات ما قد يدفعها بعد ذلك إلى الندم.

3-لا يتوقف تفكيره عند التفاصيل والأمور الصغيرة وهو ما يجعله بعيدًا بشكل ملحوظ عن التوتر والقلق، وذلك على خلاف المرأة التي تقلق بشكل مستمرّ وتتوقّف عند المشاكل والتفاصيل الصغيرة.

4-يفضّل التوصّل مباشرة إلى الأمور الأساسية والمهمة.

أمّا فيما يتعلق بالمشاكل فلا يتوقف أبدًا عند تفاصيلها بل يذهب مباشرة نحو السبب الرئيسي بغية حلّه بشكل منطقي وعمليّ.

5- يفكّر بشكل عملي وبسيط جدًا وذلك بعيدًا عن التعقيدات والتفاصيل الصغيرة والمملة التي تتوقف معظم النساء عندها؛ لذلك يسهل عنده التوصل إلى الحلول المناسبة مهما بدت مشاكله كبيرة وصعبة.

 


 

يميل للتفكير المنطقي

 

6-في النهاية، يولي معظم الرجال أهمية ملحوظة لشخصية المرأة وطريقة تفكيرها حتى يستخدمونها في تحديد نوع العلاقة التي يمكن أن تربطهم بها.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية