المخرجة إنجي جمال: دموع إليسا في الكليب حقيقية وأخفينا الموضوع عن فريق العمل


أكدت إنجي جمال مخرجة كليب النجمة اللبنانية  إليسا " إلى كل اللي بيحبوني "  في تصريح لها، أن قصة الكليب بدأت باتصال هاتفي من إليسا قالت لها خلاله (بدي خبر قصتي)، وأوضحت إنجي: "عندما تلقيت هذا الاتصال بقيت يوم كامل بحالة صدمة، لكنني فوجئت بهذه المرأة القوية الجبارة التي أحترمها وأقدرها، وكل إمرأة اليوم بحاجة هذه القوة في حياتها".

وقال إنجي في مقابلة مع إذاعة " ميلودي ": "بعد الاتصال شعرت بمسؤولية وحمل كبيرين، لأنه من الصعب أن تنقل قصة نجمة بحجم إليسا ومعاناتها مع سرطان الثدي إلى جمهور بهذا الاندفاع ، كيف سأنقل القصة بطريقة صحيحة وبقالب فيديو كليب، وبنفس الوقت أن أحافظ على صورتها كنجمة عربية، وهذا ما سألته لنفسي مراراً وتكراراً".

 

وعن كواليس تصوير الكليب وحالة إليسا النفسية قالت إنجي جمال: "كان هناك لقطات عامة في المستشفى، وكل الدموع التي ذرفتها إليسا في الكليب كانت دموع حقيقية، حيث كان من المؤلم لها دخولها للمستشفى مرة جديدة لهدف تصوير الكليب بعد شفائها، ولذلك بكت من قلبها".

وأضافت جمال: "كل فريق التصوير لم يكن لديهم معلومات عن الفكرة الحقيقية، وظنوا أننا نمثل قصة أحد ما في الكليب، واستطعنا الحفاظ على سرية الفكرة منذ اللحظة التي علمت إليسا بشفائها، واتصلت بي وقررت تصوير فكرة الكليب هذه، وللحقيقة شفاؤها كان السبب وراء هذا الاختيار، فقد شعرت بضرورة استغلال موقعها كنجمة في التوعية عن هذا المرض وخطره، لكن توجب علينا حماية إليسا من الوجه السلبي للموضوع".

وحول التسجيلات الصوتية الواردة في بداية الكليب قال إنجي جمال أنها "عبارة عن رسائل صوتية أرسلتها إليسا لي بشكل خاص أثناء التحضيرات دون ورود فكرة أن يكونوا ضمن الكليب، وهنا يكمن السبب وراء الصدق فيها".

وفيما يخص محاربتها لسرطان الثدي، صرحت إنجي: "إليسا كانت تبكي كل يوم دون استثناء خلال رحلة علاجها، والأن أسمعها تقول أنا بحال عظيمة، وهي متفائلة ومتأثرة بما حدث لأنه تغيير كبير وهائل في حياتها، ولا يمكننا أن نتناسى أنها واجهت الموت بكبرياء وثقة بالنفس وقوة، لذلك تخطته بأقل ضرر ممكن، والكشف المبكر هو ما ساعدها، ولهذا ندعوا كل السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي".

 

إقرئي أيضًا: عاصي الحلاني يكشف عن إصابته بمرض خطير

حادث مأساوي يسبق حفل نانسي عجرم في مهرجان القبيات

بالصور: مايا دياب تثير الغضب في الشارع الأردني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب