حصرياً: إليسا خضعت لعملية استئصال الورم وهذه تفاصيل رحلة علاجها

 على الرغم من مرور 24 ساعة على إطلاق إليسا كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي أعلنت فيه عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتغلّبها عليه، لا يزال الجمهور العربي تحت وقع الصدمة، خصوصاً أن الفنانة في فترة علاجها لم تغب عن الأضواء، وكانت حاضرة في ستوديو تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وفي الحفلات وفي الحلقات المباشرة من برنامج "ذا فويس".

مصدر مقرب من الفنانة، كشف بشكل حصري لـ"الجميلة" أن الفنانة اكتشفت إصابتها بورم في صدرها، فخضعت للفحص الذي أظهر إصابتها بمرض السرطان في 26 دسمبر الماضي.

 

وأخبرها الطبيب يومها أنّ عليها أن تخضع بصورة عاجلة لجراحة لاستئصال الورم، سافرت إليسا إلى دبي، وأقامت حفل رأس السنة مع ماجد المهندس وشيرين، وعادت إلى بيروت، وفي 12 يناير خضعت لعملية إزالة الورم.

وبعدها بثلاثة أسابيع سافرت إلى دبي لإحياء حفلها في "القرية العالمية" يومها وقعت وغابت عن الوعي، لتعود إلى بيروت وتبدأ العلاج بالراديو.

وخلال هذه الفترة كانت تسجل الألبوم الجديد، وتصوّر الحلقات المباشرة من برنامج "ذا فويس"، وتقوم بتدريب المشتركين، رغم الآلام المبرحة التي كانت تشعر بها.

ومنذ أسابيع قليلة، زفّ الطبيب للفنانة خبر انتصارها على السرطان، فقررت تحويل تجربتها إلى فيديو كليب تروي فيه معركتها مع المرض الخبيث، وتحث النساء على ضرورة إجراء فحص مبكر.

 

إقرئي أيضًا: لماذا بكت جيني إسبر عند سماع أغنية إليسا وماذا قالت لها؟

مجهول يورط ياسر جلال في أزمات ضخمة مع شخصيات سياسية هامة

تراشق بالألفاظ الخارجة بين المطرب خالد سليم وفتاة بسبب زوجته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب