صور تسريحات شعر سهلة للمرأة العاملة

18 صورة

تسريحات شعر سهلة وسريعة، تناسب جميع أنواع الشعر، والتي يمكنكِ تنفيذها بمفردكِ وفي دقائق قليلة اخترناها لتتألقي بها:

ذيل الحصان الملفوف: تستطيعين بكلّ بساطة ربط شعركِ على شكل ذيل حصان وترك خصلة خارجه، ومن ثمّ لفّ هذه الخصلة مكان الربطة ليبدو بمظهر أنيق.

كعكة مرتفعة ملساء: إنْ كان شعركِ ناعماً أو قمتِ بتمليسه في اليوم السابق فلا شيء سيكون أسهل من الحصول على كعكة ملساء تماماً كراقصات الباليه. سرّحي شعركِ بالمشط وشدّيه بقوّة واربطيه، ثمّ لفّي الربطة بشكل مشدود أيضاً.

تسريحة شعر متموّج طبيعي: الشعر غير المنسّق صيحة رائجة هذا العام، اتركي تموّجات شعركِ مرتاحة دون إضافات، وإنْ كنتِ لا تملكينها، قومي بالاستحمام مساءً وجدلي شعرك بجدائل عريضة ونامي حتى الصباح بها، تستطيعين استخدام مثبت للشعر.

شعر مرفوع مع كعكة منصفة: إنْ كان شعركِ أملسَ اليوم، اقسمي معظم شعركِ إلى ذيل حصان واتركي بعض الخصلات المتدلّية منه. شدّيه جيّداً ثمّ قومي بلفّه على شكل كعكة مع الخصل المتروكة.

نصف الكعكة في أعلى الرأس: اقسمي شعركِ إلى قسمين، لفّي القسم الأعلى على شكل كعكة في منتصف الرأس.

ضفيرة الكعكة: للسيّدة ذات الشعر الطويل، اربطي شعركِ على شكل ذيل حصان مرتفع، جدّلي قسماً منه ولفي ذيل الحصان على شكل كعكة ولفّي حوله الجديلة.

كعكة منخفضة وشعر مقسوم من النصف: قومي بلفّ شعركِ بكعكة من الخلف، وكي لا يبدو المظهر مملّاً افرقي شعركِ من المنتصف، ونسّقي القليل من الخصلات بدلاًمن الغرّة.