هكذا رد محمد عبده علي خبر اعتزاله الغناء

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب انتشار عدد من الأخبار أفادت باعتزال نجم العرب محمد عبده عن الغناء عقب وفاة شقيقه الثاني في أقل من عشرة أيام، وبدأ الكثيرون من متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في تناقل الخبر دون وجود أي مصدر يؤكد صحة ما يتردد.

 

الملصق الدعائي للحفل 

 

شركة روتانا والتي تعتبر نجم العرب محمد عبده أحد أهم نجومها في الوطن العربي حرصت على الرد علي هذه الأخبار المغلوطة التي تتردد دون الرجوع إلى صاحب الخبر نفسه، وأعلنت أن نجم العرب محمد عبده سيحيي حفلاً غنائياً في عيد الأضحى المقبل، ونشرت الشركة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً تؤكد من خلاله استعداد فنان العرب لحفله الغنائي الجديد، وعلقت على الملصق الدعائي للحفل وقالت: «فنان العرب محمد عبده في أضخم #حفلات_عيد_الأضحى في #القاهرة بتاريخ 25 – أغسطس.. سنعلن قريباً عن موعد بدء بيع التذاكر ومكان الحفل».

اقرئي أيضًا : ياسمين صبري تضع محمد رمضان في أزمة

الجدير بالذكر أن محمد عبده قد خيم عليه الحزن طوال الشهر الماضي بعد وفاة شقيقه أحمد وبعدها بأيام قليلة صدم بوفاة شقيقه الآخر عثمان، مما كان سبباً لابتعاده عن الإعلام وانتشار الكثير من الشائعات حوله دون خروجه للرد على ما يتردد.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات