صور تسريحات ناعمة بأسلوب حصة اللوغاني

تشتهر المذيعة الكويتية حصة اللوغاني بجمالها وأناقتها وإطلالاتها المحببة لدى الجمهور، لا سيما في ما يتعلق بتسريحات شعرها التي تختار منها أحدث صيحات الشعر، لكن بما يلائمها ويتماشى مع المكياج الذي تعتمده. إلا أنها في الأحوال كافة، استطاعت أن تلفت النظر بأناقة تسريحاتها التي تجمع الرقي والنعومة في الوقت ذاته.
وفي ما يلي، سنقدم لك مجموعة من تسريحات الشعر الأنيقة بأسلوب المذيعة حصة اللوغاني.

 

التسريحة الجانبية المنسدلة
إن كان شعرك متوسط الطول، وتحبين تسريحة الشعر الجانبية الناعمة، فاعتمديها بأسلوب حصة اللوغاني، لتحصلي على طلة غاية في الأنوثة والجمال. حيث عمدت الى سحب شعرها في اتجاه واحد من الشعر ليكون منسدلاً على كتف واحد، مع اعتماد الفرق النصفي وترك خصلة ناعمة منسدلة على الوجه من الجهة الأخرى.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الكيرلي مع الغرة المسحوبة الى الخلف
إنها تسريحة أنيقة جداً وتليق كثيراً بالمناسبات والحفلات والأعراس، وستضفي على إطلالتك مظهراً أنثوياً جذاباً. وقد اعتمدتها حصة اللوغاني مع الغرة المسحوبة الى الخلف، لكنها تركت خصلتي شعر ملفوفتين ومنسدلتين على جانبي الوجه. وإن أردت إضفاء مزيد من الأنوثة على طلتك، طبقي الباف البسيط معها من الأمام.

 

 تسريحة الشعر المموج مع الغرة الجانبية
تعد تسريحة الشعر المموج مع الغرة الجانبية من أكثر التسريحات أناقة وعصرية، وملائمة جداً لإطلالاتك الرسمية ومناسباتك كافة. وقد اعتمدتها حصة اللوغاني في إحدى إطلالاتها بشكل جميل جداً وجذاب. بحيث تركت شعرك المموج منسدلاً على الظهر، مع سحب الغرة على جانب واحد من الوجه.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

إقرئي ايضاً:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

تسريحات شعر ناعمة للطقس الحار

الضفيرة تسريحة جميع المناسبات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات