جديد عطور بولغري: غولديا، ذا رومان نايت أبسولوت للمرأة المستقلة القوية الشخصية

حين صمّم صانع عطور دار بولغاري Bulgari الشهير البيرتو موريلاس Alberto Morillas ماء العطر غولديا، ذا رومان نايت أبسولوت Goldea The Roman Night Absolute ، جعل من المسك اساساً نابضاً له. وباستخدامه المسك الذي ينتمي لعائلة chypre العطرية، فهو إنما أراد استحضار جمال روما وسحرها الغامض وما تتيحه من فرص لا نهاية لها لخوض مغامرة ليلية. وبفضل مزيج مثير للحواس إلى أبعد حدّ بما يضمّه من المسك الأسود ونفحات الفاكهة الدافئة، والباتشولي والياسمين، فإنّ العطر يستحوذ على حواس من تضعه بنفحات جريئة، تعدها بقضاء ليلة مفعمة بالأحاسيس الشغوفة.
وعن هذا العطر، يقول البيرتو موريلاس: "لقد صمّمت خلاصة عطر زاخرة بالإثارة الحسّية، وبفرص لا متناهية .. هو عطر يدهش من ترتديه بنفحاته غير المألوفة، ويأسرها بقوة قبل أن يتسلّل إلى حواسها بجاذبية قصوى،شديدة الإثارة إلى الحدّ الذي لا يعود بإمكانها الاستغناء عنه".
جرى تصميم هذا العطر للمرأة المستقلة القوية الشخصية، المفعمة بالجاذبية الأنثوية .. المرأة التي تتخذ قراراتها بنفسها وتتحكّم بقدرها. وهذا العطر بمثابة هو روح حرّة تذهب إلى حيث يأخذها مزاجها وتخلق إحساساً بالابتهاج في نفس كلّ من يصادفها في طريقها.

 

 

الهرم العطري

عطر خلاب منعش من المسك الذي ينتمي لعائلة chypre العطرية، يعد بأحاسيس قوية لا تنسى.
نوتات البداية: نفحات عليا جذابة رائعة من البرقوق الأسود وأوراق زهور البرتقال التويجية تستحوذ في الحال على حواس من ترتديه ولا تدعها تفلت منها.
النوتات القلبية: هالة لا تخفى على أحد من جاذبية الياسمين وفانيليا مدغشقر الغامضة تأسر الحواس ايضاً بدرجة أشدّ قوة وعمقاً، لتحرّر النفس من قيود الإحباط وتطلق العنان للخيال.
النفحات القاعدية: المسك الأسود، أشدّ أنواع المسك تأثيراً وإثارة، يغمر الحواس، إلى جانب الباتشولي المخملي وخلاصة الطحلب المتبلور.

 


قارورة العطر: روحية سربينتي Serpenti
كما هو عطر "غولديا، رومان نايت أبسولوت" نفسه، فإن القارورة الجديدة التي تحتضنه تتميّز بالغواية في أقصى حدودها. وإذ هي تتّشح بالسواد بالكامل، فهذه القنينة تمثل مشهداً يتفاعل فيه الضوء مع الظلّ. وتتقاطع منحنياتها المثيرة شديدة اللمعان مع لمسات عطرية ذهبية لطالما اشتهرت بها دار بولغاري. وتضيف حراشف الأفعى، شعار خطّ مجوهرات سيربنتي Serpenti الايقوني لدى بولغاري Bulgari، لمسات راقية الذوق على عنق القارورة. وقد كانت الأفعى في العصور الرومانية واليونانية القديمة رمزاً للحكمة والحيوية والإغواء، وهذه الخصائص تنطبق بالقدر ذاته اليوم على سيّدة الليل الرومانية التي لم يكن ابتكار هذا العطر الساحر إلا إكراماً لها.

 

إقرئي ايضاً:

بولغاري تعرض أول مجموعاتها من العطور الرجالية الفاخرة

عطور بولغاري الفاخرة

عطر "بولغاري" أكوا ديفينا

أضف تعليقا
المزيد من عطور