موديلات فساتين دانتيل موضة ما قبل خريف 2018 لعيد الأضحى

اجتاحت موضة الفساتين الدانتيل ساحة الموضة معلنة عن إعلاء قيمة الأناقة المغلفة بالأنوثة أمام صرعات باتت تستقي مفاهيمها من الأزياء الرجالية.

حرصت أشهر الماركات العالمية على تقديم تشكيلة مميزة من الفساتين المحبوكة من الدانتيل شديد الرقة، وما عليكِ سوى إختيار ما يلائم شكل جسمك.

- فستان بخصر يبدأ من أسفل الصدر مباشرة، هذا كل ما تحتاجينه لتمنحي قوامك طول أكبر، وتجدينه بتصميم فضفاض يخفي عيوب الجسم من توقيع Adam Lippes.

 


 

Adam Lippes

 

- في مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أعجبتنا الفساتين التي تمزج بين الدانتيل الأحمر والباج مع خصر محدد بحزام أسود، هذا الستايل يناسب صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية خاصة بتوفر التنورة غير الملاصقة للقوام.

- بقصة حورية البحر Mermaid cut الرائجة أعجبتنا الفساتين التي أدرجتها ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji ضمن مجموعتها، أعتمديها لإطلالة أنثوية راقية وقامة ممشوقة.

- أختاري الفساتين المصممة بأكتاف بارزة مثل الموديل الذي تألقت به عارضة Blumarine لتبرزي أكتافك، أما في حال كنتِ تعانين من إمتلاء القسم العلوي من قوامك فتجنبي هذا الستايل وأيضاً الفساتين المزدانة بتفاصيل حول الصدر مثل فستان إيلي صعب المزود بشريطة سوداء معقودة حول الياقة وورود كبيرة.

 


 

Blumarine

 

- برزت الفساتين القصيرة هذا العام وهى وسيلتك لإطلالة شبابية مرحة، نسقي الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات تاداشي شوجي Tadashi Shoji و كاميلا آند مارك Camilla and Marc مع سترة قصيرة من دون أكمام.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة