تجربة مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع بيف بار دبي

تلذّذ بوليمة زاخرة بأطباق تفغر لها الأفواه مع أحبائك وسط أجواء عيد الأضحى السعيدة مع عرض "بيف بار" دبي المميّز. يربض هذا المطعم في قلب مركز دبي المالي العالمي، ويُعيد ابتكار تجربة تذوّق لحم البقر الفاخر فيُضفي مستويات جديدة من الرقي والفخامة.

 

لا يستخدم طهاة بيف بار المحترفون سوى أجود المكوّنات في تحضير المجموعة الواسعة من الأطباق البسيطة والشهية، حيث سيكون الزوّار على موعد مع قائمة طعام ثابتة تضمّ 3 أطباق شهية من 22 إلى 24 أغسطس مقابل 295 درهماً إماراتياً. فاصطحب كلّ أفراد العائلة إلى وجبة عشاء مبكرة ليتلذّذ الأولاد أيضاً بقائمة طعام ثابتة تضمّ 3 أطباق رائعة ابتداءً من 150 درهماً إماراتياً.

 

يبدأ العشاء مع تشكيلة مميزة من أطباق كوبيه الشعبية، بما في ذلك شطائر كوبيه الصغيرة والتاكوس التي تتيح لروّاد المطعم تذوّق أشهى أصناف اللحوم وأشهرها في العالم. بعدها، سيتسنّى للزوّار التلذّذ بالأطباق الرئيسية التي تشمل شرائح لحم مختارة بعناية تكمّلها أطباق جانبيّة كالبطاطا المهروسة الغنيّة بالنكهات الآسرة، أو قطع لحم العجل الطازجة إلى جانب سلطة الكرنب المميّزة. ثمّ اختم وجبتك بجرعةٍ من الحلاوة مع سوفليه "بيف بار" الشهير.

 

هذا ويُعتبر المطعم الوجهة المثالية لعشاق اللحوم فهو يعد الذوّاقة بتجربة تناول طعام أصيلة ورائعة، مقدِّماً أجود أنواع اللحوم والشرائح الفاخرة. كما توفّر ملحمة بيف بار خدمات رائعة على غرار التيك أواي وتوصيل مختلف شرائح اللحم الحصريّة، بما في ذلك لحم كوبيه الياباني المعتمد. ويأبى الشيف التنفيذي للمطعم آلان رينو إلا أن يختار طلبك شخصياً، ليصلك بعدها إلى منزلك مرفقاً بوصفات ينصحك بها.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم