موضة ما قبل خريف 2018: أحدث أزياء محجبات أنيقة في عيد الأضحى

باتت التصاميم الساترة جزءًا لا يتجزأ من مجموعات أعرق دور الأزياء العالمية، لاسيما الفساتين ذي الأكمام الطويلة، إليكِ أحدث الموديلات لتختاري من بينها لإطلالة عيد الأضحى المبارك.

- تتميز الفساتين بقصة الـ A Line بتصميمها الفضفاض، لذلك تعتبر من القطع التي تناسب جميع الأجسام، أختاريها بطبعات رقيقة وأكمام الجرس مثل الموديل الموقع من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لإطلالة على الموضة في نهار العيد.

- في مجموعة إيرديم Erdem و بلومارين Blumarine أعجبتنا الفساتين الـ A Line المزودة بحزام أسود يحدد الخصر ويستقر أسفل الصدر مباشرة ليمنح الساقين طولاً أكبر.

 


 

Erdem

 

- ألجئي للفساتين المزينة بطبعات كبيرة والتي تأتي بقصة محددة للقوام مثل التصاميم التي أحضرناها لكِ من توقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci وراشيل كومي Rachel Comey، اذا كنتِ تتمتعين بقوام رشيق وممشوق.

- تفادي التصاميم التي تحدد منطقة أسفل الخصر مثل فستان كلوي Chloé، في حال كانت المناطق الممتلئة تتركز في القسم السفلي من جسمك، وأعتمدي التصاميم الواسعة مثل فستان آندرو جن Andrew Gn.

- الفساتين المصممة بتنورة على شكل طبقات وسيلتك لإخفاء نحافة الساقين، أعتمدي هذا الستايل من توقيع فالنتينو Valentino.

 


 

Valentino

 

- تجنبي الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من كارولينا هيريرا Carolina Herrera و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli اذا كنتِ قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات