أول ظهور لعبير صبري مع زوجها أيمن البياع

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بجانب زوجها المحامي الدولي أيمن البياع عائدة إلي القاهرة، وعلقت عليها: "من دبي إلى مصر الحبيبة".

وظهرت عبير وزوجها وهما يرتديان ملابس بيضاء، ونالت الصورة التي نشرتها عبير إعجاب الكثيرين من محبيها الذين حرصوا على تهنئتها بزواجها.

اقرئي أيضًا : نجوم وقعوا في غرام المعجبات.. قصص حب عظيمة كللها الزواج

ومن المفترض أن تبدأ عبير في التحضير لعدد من الأعمال الفنية التي ستشارك في بطولتها خلال الفترات المقبلة، وستكون إقامة عبير بين القاهرة ودبي، بسبب عمل زوجها.

الجدير بالذكر أن صبري قد احتفلت بعقد قرانها الأربعاء الماضي بالقنصلية المصرية بمدينة دبي، وبعدها أعلنت خبر زواجها من خلال إحدى المجلات العربية الشهيرة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن بمصر والوطن العربي على تهنئتها بخبر زفافها، وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها المحامي الشهير الذي يعد أحد المقربين للكثيرين من نجوم الوسط الفني بالوطن العربي.

اقرئي أيضًا : على طريقة محمد رمضان.. جومانا مراد تستعرض سيارتها الفارهة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري كان مسلسل "بيت السلايف"، الذي شاركت في بطولته بجانب كوكبة من النجوم، من بينهم: بوسي، عمرو رمزي، منة فضالي، حازم سمير، أحمد صلاح حسني، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه على الشاشات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب