أمور لا تعرفها عن دينا الشربيني التي خطفت قلب عمرو دياب

قبل سنوات قليلة، كان اسم دينا الشربيني مرتبطاً بقضيتها الشهيرة التي سجنت على أثرها عاماً كاملاً بعد اتهاماً بتعاطي مواد ممنوعة.

وكانت دينا قد تعرضت للسجن بعد القبض عليها في صباح الخميس الثامن من نوفمبر عام 2013، بعدما داهمت قوة من المباحث منزل في الزمالك، استناداً على معلومة بإتجار صاحبه في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

واعترفت دينا أنها اعتادت شراء حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص، نافية علاقتها بالسلاح الذي تم الحصول عليه وقتها.

منعت دينا بعد خروجها من السجن من مزاولة مهنة التمثيل، لتحصل بعدها على إذن خاص وتخوض معارك لتستعيد سمعتها كممثلة بعد أن أطلت في مقابلة تلفزيونية معلنة توبتها عن تعاطي المواد المخدرة.

وفجأة، برز اسم دينا على أنّها الحبيبة السريّة للفنان عمرو دياب، الذي يقال إنّه طلق زوجته زينة عاشور قبل مدّة طويلة، وإنّ كل منهما يعيش في بلد ولم يعلنا خبر الطلاق، بسبب رغبة عمرو في الحفاظ على أخباره بعيداً عن الإعلام.

في الآونة الأخيرة، لم تعد علاقة عمرو و دينا مجرد تكهنات، بل خرجت إلى العلن مع صور رومانسية جمعتهما، قيل إنّ إحداها في شقة الزوجية، دون أن يؤكد الفنانان الخبر أو ينفيانه.

"في حاجات مش ممكن تستخبى ما بين اتنين أحبة" جملة وردت في أحدث أغنية الفنان عمرو دياب، عبر أغنية "ده لو اتساب" قيل إنه بمثابة إعلان حبه العلني لدينا، بعد أغنية "برج الحوت" التي قيل أيضاً إنّه غناها لها العام الماضي.

فمن هي دينا الشربيني التي خطفت قلب عمرو دياب؟

ولدت دينا في القاهرة يوم17 مارس 1985 وهي تصغر عمرو بـ23 سنة. عملت كممثلة ومذيعة حيث قدّمت أكثر من برنامج، وكانت دراستها الأساسية في الجامعة الإعلام.

وقد بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة عبر برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، والتحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل "مروة جبريل"، كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس.وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن.

أما أشهر أعمالها فكان مسلسل "روبي" مع الفنانة سيرين عبد النور الذي عرض عام 2011 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

محبو عمرو دياب يشيدون اليوم بجرأته، وقدرته على تحدّي المجتمع، الذي حكم على دينا بالإعدام بعد خروجها من السجن، ولم يعطها فرصة لتستعيد سمعتها، إلا أنّ علاقتهما بعمرو أكّدت أنّ الحب ينتصر دائماً، وأنّ العودة عن الخطأ فضيلة وأن أمام دينا سنوات تعوّض فيها ما فاتها عندما غرقت في عالم الممنوعات ودفعت الثمن غالياً.

 

إقرئي أيضًا: هل أعلن عمرو أديب رسميًا خبر إرتباط دينا الشربيني وعمرو دياب؟

 

عبدالله دياب ينشر صورة مع والدته.. والجمهور يقارنها بدينا الشربيني!

بالصور: عمرو دياب ودينا الشربيني في أجمل اللقطات الرومانسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب