أغنية أحمد مكي الجديدة تحقق نسبة مشاهدات قياسية في 3 أيام

حققت أغنية أحمد مكي الجديدة «خوجة» أربعة ملايين ونصف مليون مشاهدة بعد طرحها على يوتيوب بثلاثة أيام. وهي الأغنية التي شاركه فيها الفنان محمود الليثي وتم تصويرها على طريقة الرسوم المتحركة.

الأغنية من كلمات أحمد مكي، ومحمد البوغة، من ألحان وتوزيع موسيقي شادي السعيد.

وكان مكي قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد على طريقة الأغنيات المنفردة، وأوضح أنه سيقوم بتصوير أغنيات الألبوم الجديد بشكل فردي، وهذا لكي تأخذ كل أغنية في الألبوم حقها في التسويق، وقد حقق مكي نجاحاً كبيراً من خلال هذا التجربة بعد طرح أغنيته «وقفة ناصية زمان» التي طرحها خلال الأيام الماضية.

اقرئي أيضًا : الموت يفجع الإعلامي عمرو الليثي

ومن المفترض أن يطرح مكي في نهاية سبتمبر المقبل أغنية جديد من أغاني ألبومه، خاصة وأنه يقوم بتصويرها الآن تمهيداً لطرحها.

جمهور أحمد مكي رحب بفكرته بشكل كبير، وأكدوا على أن أغاني مكي مميزة، وتتحدث عن الشارع والشباب وما يمر به بشكل كبير، وطالبوا عدداً من المطربين الآخرين بأن يسيروا على نهج مكي في طرح ألبومه، خاصة وأن هذه الطريقة ستضع الفنان أمام جمهوره طوال العام، وليس لفترة طرح الألبوم كاملاً فقط.

على جانب آخر لم يستقر مكي حتى الآن على موعد نهائي لعودته لشاشة السينما، بعد غياب دام أكثر من 5 أعوام بعد آخر عمل قدمه «سمير أبو النيل» عام 2013، ولكنه أكد قبل ذلك أنه يقوم بالتحضير لعمل سينمائي جديد ومختلف سيعود من خلاله.

اقرئي أيضًا : للمرة الأولى.. كاظم الساهر يتحدث عن خطيبته «سارة» فكيف وصفها؟!

وكان مكي قد اختفى عن الساحة الفنية بسبب تعرضه لأزمة صحية أفقدته الكثير من وزنه، وكان آخر أعماله الجزء الخامس من مسلسل «الكبير أوي»، والذي قدمه منذ عامين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب