مكياج ناعم للعروس السمراء

للبشرة السمراء سحر خاصّ لا يمكن أن تنافسها فيه أيّ بشرة أخرى. تستقبل برحابة جميع أساليب الماكياج والألوان، فتزداد تألّقاً، فكيف إذا كانت عروس من ذوات هذا اللّون من البشرة وتودّ في يوم زفافها أن تتزيّن بماكياج يضاعف من سحر إطلالتها.

اخترنا لهذه العروس ماكياج ناعماً بألوان ترابيّة هادئة من وحي نجمات هوليوود، عارضات الأزياء العالميّات ومدوّنات الجمال لتتألّقي بماكياج خفيف في حفل زفافكِ.

سموكي ترابيّ
اتّجهي إلى الألوان البرونزيّة والترابيّة المشتقّة من لون بشرتكِ السمراء مع التركيز على طرق النحت والتظليل لإبراز ملامح الوجه، وكذلك رسم الظلال الدخانيّة الدافئة. لا بأس من استخدام الكحل الأسود على خطّي الجفون من الأعلى والداخل لتوسيع العيون ومنحها نظرات فاتنة.

 



 

 

الشفاه اللحميّة والظلال الزاهية
من خلال التدقيق في ماكياج النجمات للمناسبات الفخمة، ستجدين أن ألوان الشفاه محايدة مع لمسة خفيفة من الغلوس لمنحها توهّجاً يتناسب مع الإنارة القويّة وأضواء الكاميرات. وأنتِ أيضاً أيّتها العروس السمراء، اختاري لشفتيكِ ألواناً ترابيّة ناعمة إذا كان ماكياج العيون كثيفاً، أمّا في حال أردتِ إطلالتكِ أن تكون بشفاه بارزة ومكتنزة بألوان مشرقة أو داكنة عليكِ بتخفيف ماكياج العيون كي لا تبدو طلّتك الجماليّة مبالغاً بها.

 

شاهدي أيضًا : 



استلهمي من خلال هذا الألبوم ماكياج ناعماً للعروس السمراء أو لمن اكتسبت خلال الصيف بشرة برونزيّة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس