أكسسوارات ميغان ماركل وأسرار تنسيقها بأناقة مع الفساتين والأزياء

ليس بالأزياء الفاخرة وحدها تكتمل الأناقة، فالأكسسوار عنصر أساسي لإنجاح أي إطلالة، وهو أمر تدركه دوقة ساسكيس ميغان ماركل، ولمناسبة عيد ميلادها إليكِ أسرارها في تنسيق الأكسسوارات مع الفساتين والبدلات لتستوحي منها.

- تميل ميغان ماركل إلى مزج الستايل الأنثوي بالرجالي في الطلة الواحدة، كأن تنسق فستان ألتوزارا Altuzarra الأبيض المخطط مع بليزر أسود قصير، وأكملت هذة اللوك المميز بكلاتش مونوكروم من توقيع Oroton وحذاء تمارا ميلون Tamara Mellon المزود بإبزيمين.

 


 

فستان من Altuzarra وحذاء من Tamara Mellon وحقيبة من Oroton

 

- كثيراً ما رأينا دوقة ساسكيس معتمدة صيحة اللون الواحد، فزينت الفستان المستوحى من قصة المعطف Coat dress ولكن بدون أكمام من توقيع House of Nonie بكلاتش وردي بدرجة لونية متطابقة تقريباً من مجموعة ماركة Mulberry وأنتعلت حذاء وردي من تصميم ديور Dior.

- يبدو أن ميغان ماركل من الزبونات المخلصات لدار جيفنشي Givenchy، فبخلاف فستان زفافها الذي حظي بإهتمام العالم كله، كثيراً ما تختار إطلالاتها من توقيع الدار الشهيرة، وواحدة منها الإطلالة التي ظهرت بها لأول مرة بجوار الملكة إليزابيث في زيارة رسمية، فزينت فستانها النيود بحزام وكلاتش من توقيع Givenchy.

 


 

فستان من House of Nonie وحقيبة من Mulberry وحذاء من Dior

 

- قبل أيام ظهرت ميغان ماركل برفقة الأمير هاري في كأس البولو Sentebale Polo Cup، وأختارت فستان دنيم أنيق من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وزينته بكلاتش الخوص الرائج من مجموعة J.Crew.

- وبالنظر إلى إطلالات دوقة ساسكيس سنلاحظ عشقها للحذاء النيود والذي أختارته من توقيع Manolo Blahnik لتكمل أناقتها بالفستان الأصفر الشهير.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات