موديلات سلاسل وعقود من الماس للعروس

تختلف تصاميم المجوهرات التي ترتديها العروس وفقاً لعدة عوامل، وأهمها ذوق العروس وتصميم الفستان وتوقيت حفل الزفاف.

وفي موسم الصيف، يفضل اختيار الموديلات العصرية البسيطة في المجوهرات، فعند اختيار القلادة، ابحثي عن تصميم ناعم يدلل على أنوثتك ويمنحك إطلالة رومانسية، مثل السلاسل والعقود الماسية والتي يتدلى منها تعليقات رقيقة وبحجم صغير.

وتعد السلاسل المزودة بحلي على شكل قلب من أجمل التصاميم التي تناسب العروس، كونها ترمز للرومانسية والحب، مثل سلاسل شوبارد Chopard الماسية، السلسلة بالذهب الوردي من دي بيرز De Beers، السلسلة بتعليقة القلب الماسية من لويس فيتون Louis Vuitton، والسلسلة بالقلب المفرغ من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

 

Louis Vuitton

 

كما أن السلاسل والعقود المستوحاة من الطبيعة والمزينة بالورود هي الأكثر تناسباً مع حفلات الزفاف الصيفية، مثل عقد الورود من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وعقد ورقة الشجر من شانيل Chanel.

أيضاً يمكن أن تختاري تصميماً مزوداً بحلي الفيونكة الرقيقة والمحببة لدى النساء، مثل عقود غراف Graff باللمسة الأنثوية، وعقد شوميه Chaumet بالذهب الوردي.

وبشكل عام، يفضل اختيار العقود والسلاسل بالتعليقات الصغيرة والبسيطة، سواء كانت بتصميم دائري مرصع بالألماس أو بشكل مربع أو على هيئة قطرة Drop، مثل عقود دي بيرز Debeers.

ومن الموديلات العصرية الرائجة، تلك السلاسل والعقود المزينة بفصوص ماسية في جميع أنحائها، مثل عقد تيفاني Tiffany، وقلادات غراف Graff.

 

Tiffany

 

كذلك تعتبر العقود بتصميم العقدة من أجمل التصاميم البارزة هذا الصيف، مثل عقود شوميه Chaumet، وغراف Graff.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس