شكران مرتجى لمحمد هنيدي: النجومية بتلبقلك

توجهت الفنانة السورية شكران مرتجى بالشكر والامتنان للفنان محمد هنيدي، بعد لقائهما لأول مرة على هامش فعاليات مهرجان «وهران الدولي للفيلم العربي»، وذلك من خلال منشور لها على حسابها الشخصي بـ«إنستجرام».

ونشرت «مرتجي» صورة تجمعها بهنيدي، خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم منذ أيام، وعلقت عليها قائلة: «التقينا في مهرجان وهران السينمائي قمة التواضع وخفة الدم والمحبة والأهم إلى قلبي متابعته لأعمالي وإبداء إعجابه الشديد بمسلسل وردة شامية وبالتفاصيل وتحيته لأسرة العمل».

 

مانشرته شكران مرتجي 

 

وأضافت مرتجى: «هنيدي النجومية بتلبقلك وحبك لسوريا ملأ قلبي فرحًا، وشهادتك بعملي وأدواري زادتني شغفًا، جميل اعتراف النجوم بنجاح زملائهم، هذا يزيدهم لمعانًا وألقًا وتواضعًا.. شكرًا الجزائر ومهرجان وهران لفرصة هذا اللقاء».

يذكر أن فعاليات مهرجان «وهران للفيلم العربي» انطلقت مساء الجمعة تحت شعار «نعيش معًا» في قاعة سينما المغرب بـ«لباهية»، بحضور العديد من الوجوه الفنية الجزائرية والعربية كمحمد هنيدي وصالح أوغروت وخالد يوسف وشكران مرتجى ونوال مداني وطارق عبد العزيز.

وشهد الافتتاح، حسب بيان صحفي عن إدارة المهرجان، تكريم الفنانة الراحلة شادية، حيث تسلم التكريم عن عائلتها السفير المصري في الجزائر عمر أبوعيشة، وتم تكريم المخرج الجزائري الراحل فاروق بولوفة عما قدمه من عطاء للسينما الجزائرية، كما حظي الفنان الكوميدي محمد هنيدي والمخرج الكبير خالد يوسف والناقد العراقي كاظم السلوم بتكريمات من اللجنة المنظمة للمهرجان.

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!

ورحّب محافظ المهرجان، إبراهيم صديقي، بصناع السينما والحضور، قائلاً إن مهرجان وهران أضحى سمة المدينة وفخرها.

وأضاف علي رجال، مدير ديوان وزارة الثقافة، أن مهرجان وهران أصبح متميزًا، وموعدًا للاحتفاء بالسينما العربية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب