أجمل فساتين زفاف نجمات لبنان على مدار السنين

كثير من نجمات لبنان تألقن بفساتين الزفاف في أعراسهن بالواقع، وأخريات لم ترتده سوى من أجل التمثيل، سواء على الشاشات الصغيرة أو في الأغاني المصورة، وبعضهن ارتدت الفساتين في الواقع والتمثيل أيضًا.

وتعتبر فساتين زفاف النجمات، مصدر إلهام لكثير من العرائس، مع اختلاف أذواقهن في اختيار الفساتين، ولذلك يمكنك مطالعة فساتين زفاف نجمات لبنان؛ لتستوحي منها فستان أحلامك في ليلة العمر.

فساتين زفاف سيرين عبدالنور

 

سيرين عبدالنور

 

ارتدت النجمة سيرين عبدالنور أكثر من فستان زفاف، وفي كل مرّة، تحرص سيرين على اختيار فستان يبرز أنوثتها وانحناءات قوامها الممشوق.
في حفل زفافها الواقعي، اعتمدت سيرين عبدالنور فستان زفاف منفوشًا ومطرزًا بفصوص برّاقة، وفستانًا آخر بقصّة حورية البحر، أما في جلسات التصوير والأغاني المصورة؛ فتألقت بفساتين منفوشة، سواء بقصّة الـOff Shoulder أو الـStrapless.

فساتين زفاف إليسا

على الرغم من عدم ارتداء إليسا لفستان زفاف في عرس حقيقي حتى الآن، ولكنها أصابت الاختيار في أغانيها المصورة وجلسات التصوير المختلفة؛ حيث اعتمدت موديلات جذّابة وفخمة.
نتذكر فستان زفاف إليسا في أغنية عبالي، من توقيع إيلي صعب، وكيف بدا مبهرًا بتفاصيله البرّاقة؛ فضلاً عن الفساتين الأخرى العصرية والناعمة.

فساتين زفاف هيفاء وهبي

أيضًا ظهرت هيفاء وهبي بأكثر من فستان زفاف، كان الأكثر سحرًا فيهم، فستانها في حفل زفافها الواقعي بقصّة حورية البحر الأنثوية، مع التطريزات البرّاقة.
وظهرت هيفاء وهبي في أكثر من إطلالة أخرى بفساتين زفاف، وأبرزها الفستان الـStrapless بالشق الجانبي الطويل والتنورة المنفوشة.

فساتين زفاف ميريام فارس

 

ميريام فارس

 

عادةً ما تتسم فساتين ميريام فارس بالمرح والعصرية، وهذا حال أثواب الزفاف التي ترتديها أيضًا؛ فقد اعتمدت واحدًا في الأغنية المصورة المتعلقة بزفافها الحقيقي، بقصّة Strapless بسيطة.
كما ارتدت فستان زفاف قصير بتنورة منفوشة خلال السياق الدرامي لمسلسل التهام.

فساتين زفاف نادين نسيب نجيم

في عام 2012، تزوجت نادين نسيب نجيم، وارتدت فستان زفاف منفوشًا، يشبه فساتين الأميرات من توقيع زهير مراد، وأعادت ارتداء فساتين الزفاف الأنثوية في مسلسلاتها، وآخرها فستان بقصّة حورية البحر، في مسلسل طريق 2018.

فساتين زفاف نانسي عجرم

 

نانسي عجرم

 

يطغى الأسلوب البسيط والرقيق على فساتين نانسي عجرم، كما أنها اختارت فستان دانتيل ناعمًا وعصريًا في جلسات التصوير الخاصة بزفافها، وتميز بقصّة عمودية، مع فيونكة سوداء كبيرة على الصدر.
وفي إطلالة أخرى، اختارت فستان زفاف منفوشًا بطبقات متدرجة الأطوال، ونسقت معه طرحة تول.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير