أجدد موديلات فساتين خطوبة قصيرة

للفستان القصير سحره الخاص؛ حيث يجعل العروس أكثر مرحًا وأنوثة، ومع هذا يهتم المصممون بإضافة التطريزات البرّاقة والتفاصيل الفخمة للفساتين القصيرة، التي تناسب الخطوبة.

وتعد موديلات فساتين الخطوبة القصيرة بالتنانير المنفوشة، هي الأكثر رواجًا في موضة 2018 2019، سواء أكانت التنورة مرصعة بفصوص وتطريزات برّاقة مثل: فساتين زهير مراد Zuhair Murad، أو بطبقات التول مثل: فساتين Galia Lahav، Eva Minge، زهير مراد Zuhair Murad، وCelia Kritharioti.

 


 

Celia Kritharioti

 

ومن ألوان فساتين الخطوبة القصيرة البارزة هذا العام، اللون الأحمر، مثل: فساتين طوني ورد Tony Ward وEva Minge، واللون الأزرق مثل: فساتين جورج حبيقة Georges Hobeik، زهير مراد Zuhair Murad، وPatrick Pham، واللون الوردي مثل: فساتين Alexis Mabille، وGalia Lahav.

وقدم المصمم Alexis Mabille فساتين خطوبة عصرية بتصاميم قصيرة وبسيطة؛ حيث تميزت بقصّة الـA Line والألوان الناعمة، الفستان الأول باللون الأبيض مع حمّالات وطبقة الكاب الدانتيل، والفستان الثاني باللون الوردي مع قبّة V وأكمام واسعة وتنورة بثنيات وطيّات.

ولا ينصح العروس الممتلئة والقصيرة بارتداء فساتين الزفاف القصيرة المنفوشة؛ فإن كانت تفضل الموديل القصير، يمكن أن تبحث عن فستان بقصّة عمودية بسيطة، أو واسعة قليلاً من أسفل، كما يجب أن تتمتع العروس بسيقان مثالية حتى تعتمد فستان خطوبة قصير.

 


 

Alexis Mabille

 

ومع فساتين الخطوبة القصيرة، ينصح باختيار حذاء بكعب عالٍ؛ ليزيد من أناقتك وأنوثتك، وتعد الأحذية المزودة بسوار الكاحل، من أبرز الموديلات التي تناسب الفساتين القصيرة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة