فساتين الكوتور التي ننصحك بها لسهرة عيد الأضحى لصاحبات القوام الكمثري

كالعادة لم تخلو عروض الأزياء الراقية (كوتور) خريف وشتاء 2018 - 2019 من فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة وهى من أبرز الموديلات التي ينصح بها عادة لإخفاء عيوب الجسم بشكل عام، وعيوب القوام الكمثري بصفة خاصة.

- برزت هذا الموسم الفساتين المزينة بأكتاف بارزة أو المزدانة بورود وكشاكش كبيرة على الأكتاف مثل التصاميم الموقعة من جورج شقرا Georges Chakra وإيلي صعب Elie Saab، أعتمدي هذة الصيحة لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزة التي يتميز بها القوام الكمثري.

 


 

Georges Chakra

 

- كما حظيت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة بحضور لافت فتألقت بها عارضات دار رونالد فان دير كامب Ronald van der Kemp، غاليا لاهاف Galia Lahav وألكسيس مابي Alexis Mabille، وهى من القطع التي ستحقق لكِ التوازن بين القسم العلوي النحيف من قوامك وبين الأفخاذ الممتلئة.

- لإطلالة ثرية تخفي عيوب القوام الكمثري ألجئي إلى صيحة الفساتين المزودة بكاب طويل والتي رصدناها في عروض كثيرة هذا العام وأجملها كان لدى رالف آند روسو Ralph & Russo حيث تميز الموديل بتنورته الهدلة الغير ملاصقة للقوام.

 


 

Ralph & Russo

 

- بشكل عام الفساتين الـ A Line ستناسبك كثيراً وستظهرك بقوام ممشوق خالي من العيوب، وقد أعجبتنا بتوقيع دار جورجيو أرماني Giorgio Armani.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة