الفلبين تبهر العالم بواجهة غوص استثنائية

تخطط وزارة السياحة الفلبينية للاستفادة من أسواق سياحية جديدة من خلال ترقية وجهات الغطس المزدهرة في البلاد، حيث ستوفر فرصًا تجارية لأصحاب المصلحة الذين سوف يحضرون معرض دايف ريسورت ترافل الذي ستعقد فعاليته في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر 2018 في ماندالويونغ وهي مدينة عالية التحضر في العاصمة مانيلا.
ويعد معرض دايف ريسورت ترافل أحد أكبر الفعاليات الدولية للغوص على مستوى العالم ،لأنه بمثابة منصة تفاعلية تجمع خبراء السفر والسياحة ومراكز الغوص والمنتجعات ومشغلي الجولات والرحلات السياحية وأشهر وكلاء السفر ورواد الأعمال في عالم السياحة.
وصرح وكيل وزراة السياحة الفلبينية، بينيتو بينغزون قائلاً :أن الوزارة وضعت إجراءات متقدمة لتسهيل اجتماعات الزوار الدوليين سعيا منها إلى تحقيق نجاحاً متميز اً لأجندة المعرض على أكمل وجه.
وسيستقطب هذا الحدث البارز العارضين من 48 دولة مع توقعات بالترحيب بأكثر من 20 ألف من عشاق الغوص على اختلاف أهدافهم.
ونوه بينغزون في خضم حديثه إلى أن الفلبين تتطلع إلى استضافة نحو 100 من وكلاء السفر ومزودي الرحلات ووسائل الاعلام من الأسواق ذات الفرص الواعدة بما في ذلك فرنسا،أيطاليا،إسبانيا،الهند ومنطقة الشرق الأوسط، مشيراً بأن الفلبين وجهة غنية بالمغامرات المتنوعة تحت الماء.
وسيعزز دايف ترافل من مكانة الفلبين كمركز للأعمال والسفر،وسيمنح القادمين إليه تجربة منتجات وخدمات الغوص المباشر والتعرف على مواقع الغوص الساحرة في جزر الفلبين الخلابة و المتعددة الخيارات الترفيهية و الاستجمامية على حدٍ سواء.
وسيحظى المشاركين بخوض تجربة غطس استثنائية مع اقامة لمدة خمسة أيام كرحلة إلى مواقع غوص مختارة بعناية في الفترة ما بين 10-14 سبتمبر،وستشمل الأماكن المحددة كلا من إلويلو، باتانغاس، بويرتو غاليرا،ميندورو،دوماجويتي،نيجروس أورينتال،جزيرة بوهول،مالاباسكوا،موالبوال في سيبو،جزيرة سيكويجور وجنوب ليتي.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار