موديلات فساتين خطوبة بوحي من رؤى الصبّان

لكل نجمة ذوق مختلف وأسلوب مميز في اختيار الأزياء، ويبرز هذا الذوق في الفساتين بشكل أوضح؛ فمنهن من تعتمد التصاميم الناعمة والبسيطة، وأخريات يفضلن الفساتين المنفوشة.

وتعتبر الإعلامية رؤى الصبّان من مشاهير العالم العربي اللاتي يتميزن بالأناقة والأنوثة؛ حيث تعتمد تصاميم جذّابة وراقية تتناسب مع قوامها.

تتمتع رؤى الصبّان بقوام أنثوي وانحناءات بارزة؛ فلا تعد من النجمات النحيفات، وهي أيضًا ليست ممتلئة، وهذا الشكل في الجسم هو الأغلب لنساء العالم العربي.

لذلك فإن اختياراتها في الفساتين، ستكون مثالية لمحاكاتها في مناسباتك الخاصة، وخاصةً فيما يتعلق بالخطوبة والزفاف.

 

 

فيمكن أن تستوحي فستان الخطوبة من إطلالات وفساتين رؤى الصبّان المتنوعة.

كثيرًا ما ترتدي رؤى الصبّان فساتين منفوشة أو بقصّة الـA Line الفخمة، سواء بألوان حيوية أو هادئة، وهذه الفساتين تناسب العروس صاحبة البطن البارز أو الأرداف الممتلئة؛ لتساعد في إخفاء عيوب الجسم.

كما تعتمد رؤى فساتين بأكمام متوسطة أو طويلة، وهي مناسبة أيضًا للعروس صاحبة الذراع الممتلئ.

ومن صيحات الفساتين البارزة التي طبقتها رؤى الصبّان مؤخرًا، تلك التصاميم بالأكمام الطويلة والمفتوحة لتنسدل وتلامس الأرض، وهذه الصيحة تساعد في الخداع البصري بحجم الجسم الممتلئ.

كذلك فإن الفساتين بالطبقات الواسعة الإضافية، ستخفي عيوب الجسم، وهي أيضًا من الموديلات المفضلة لدى رؤى الصبّان؛ فيمكن أن تكون مزودة بطبقة من التول أو الأورغانزا.

وفي كثير من الأحيان، تعتمد رؤى القفاطين المغربية المطرزة، وبفضل تصميمها المنفوش وتطريزاتها الفخمة، تصبح مثالية للعروس كبديل عن فستان الخطوبة التقليدي.

أيضًا تعتمد رؤى في بعض الأحيان فساتين بصيحة الكشاكش والأكمام التي ترفرف على الذراع لتخفي امتلاءه؛ فيمكنك أن تختاري فستان خطوبة ناعمًا بوحي من هذه الصيحة.

أما عن الألوان، تميل رؤى للفساتين بألوان الباستيل الناعمة، مثل: الوردي والأزرق الفاتح والبيج والنيود، وكلها ألوان رقيقة وأنثوية تناسب ليلة الخطوبة.

 

 

وفي أحيان أخرى، ترتدي رؤى فساتين بألوان داكنة، والتي تساهم في إخفاء عيوب الجسم.

طالعي أيضًا فستان زفاف رؤى الصبّان المطرز بالقصّة المنفوشة مع الأكمام القصيرة، والذي يتناسب مع قوامها؛ لتستلهمي منه إطلالتك الفخمة في يوم الخطوبة أو العرس.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة