منظمة حفل أحلام في باريس تفجّر فضيحة جديدة

 فجّرت منظمة حفل الفنانة أحلام في مسرح الأولمبيا في باريس "صفاء العيشي" فضيحة كبرى بخصوص الحفل، عبر إعلانها أنّ عدد البطاقات التي بيعت قبل الحفل لا يتجاوز الـ114 بطاقة، وأنّ أحلام اضطرت إلى شراء البطاقات بنفسها، وتوزيعها على شكل دعوات، وأكّدت أنها ستظهر اليوم الأربعاء في مقابلة إذاعية لتذيع أسرار الحفل للمرّة الأولى.

وتأتي هذه الفضيحة، بعد أسابيع على اتهام أحلام بأنّها ملأت باصات في المغرب لتعبئة المدرجات في مهرجان موازين، وهو ما ردّت عليه الفنانة بالتأكيد أنّه أمر عارٍ عن الصحّة، وأنّ التذاكر بيعت بالكامل، وأنّ بث شائعات كهذه هدفه تعكير نجاحها.

أحلام التي تحتفل بنجاح الحفل الذي أقامتها قبل أيام في لوس أنجلوس وحضره 4 آلاف متفرج، لم ترد على الاتهامات، بانتظار أنّ يصدر عنها نفي، إلا إذا كانت تنوي تجاهل التصريحات، كما دأبت في الفترة الأخيرة معتمدة أسلوب الدبلوماسية، بعد مشاحنات لم تعد عليها بفائدة تذكر.

وكانت المشاكل قد اندلعت بين صفاء وأحلام بسبب عدم دفع هذه الأخيرة مستحقات المنتجة، بحسب فيديو سربته هذه الأخيرة لأحلام وهي تعترف بأحقية صفاء في الحصول على باقي مستحقات تبلغ قيمتها 40 ألف دولار، وأنها سترسلها لها بنكيًا، بشرط أن ترسل لها صفاء قسيمة الإيداع.

 

إقرئي أيضًا: إيمان البحر درويش يُبكي الجمهور في حفله بدار الأوبرا

كارمن سليمان تلتقي جمهورها في المهرجان الصيفي.. هذا هو موعد الحفل

معين شريف يشعل الليلة الثانية من مهرجان ليالي الصيف

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات