موديلات عبايات موضة الموسم من إنستقرام وطرق تنسيقها مع الحجاب

على الرغم من صيحات الموضة العديدة التي أثبتت حضورها هذا العام، ولكن تبقى العباءة الشرقية هى القطعة التي لا يُستغنى عنها في مختلف المواسم.

من إنستقرام أشهر مدونات الموضة المحجبات رصدنا لكِ إطلالات أنيقة يمكن أن تكون مصدر إلهام لكِ لتنسيق العباءة لإطلالة مميزة هذا الصيف.

- تعتبر العباءة الباج من أبرز إتجاهات موضة صيف 2018، فقد برعت أشهر الماركات في تصميمها، نسقيها مع بلوزة وبنطال أبيض لإطلالة ناعمة وأختاري موديل مزود بحزام لتبرزي نحافة خصرك، وأنتعلي حذاء الـ Babouche الرائج.

 


 

عباءة باج مع بنطال أبيض

 

- زيني العباءة الباج بطرحة بدرجة أفتح أو بيضاء، وأكملي أناقتك بحمل حقيبة كلاتش مطرزة.

- لإطلالة فريدة أنتقي عباءة مزينة بطبعات رقيقة، ونسقيها مع حقيبة Tote بدرجة لونية متوفرة في العباءة، وأرتدي طرحة باللون الأسود.

- نسقي العباءة السوداء مع بلوزة بيضاء وتنورة بلون الكاميل، وأكملي هذا اللوك الأنثوي بحذاء ذهبي مطرز، وحقيبة كتف سوداء، على أن تختاريها بحجم يناسب طولك، قصيرة متوسطة الحجم في حال كنتِ قصيرة أو طويلة وكبيرة اذا كنتِ تملكين قامة ممشوقة.

- من المعروف أن الإطلالات إحادية اللون من أهم الحيل التي تساعد في الأيحاء بأن من ترتديها أكثر طولاً، لذلك ننصحك بتنسيق عباءتك مع إطلالة باللون الأسود لمزيد من الطول شرط أن يكون لون الحذاء من نفس لون العباءة أو بلون البشرة.

- هذا الصيف سطع نجم الألوان الباستيلية الهادئة، أختاري عباءة سيمون بنغمة مبودرة ونسقيها مع فستان باج فاتح، وطرحة بلون متطابق مع العباءة، هذا الستايل تناسبه أكسسوارات بيضاء أو نيود.

 


 

عباءة سيمون مع فستان باج

 

- يمكن لقلادة مرصعة بالأحجار أن تحول إطلالتك بالعباءة من عادية إلى فاخرة، ولا يفوتك إرتداء ساعة أو سوار أنيق لتثري إطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات