أماكن سياحية ساحرة أدى فيها المشاهير "رقصة كيكي"

أصبحت "رقصة كيكي"، أو "تحدي كيكي" كما يطلق عليها البعض، هي الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الكثير من المشاهير حول العالم إلى خوض هذا التحدي، بالرقص على أنغام أغنية Kiki Do you love me للمطرب العالمي Drake، بتنفيذ حركات معينة أثناء سيرهم بجانب السيارة، وهنا لفتتنا المناظر الساحرة التي ظهرت خلف بعض المشاهير، والتي تجذب السياح عادة لزيارتها للتعرف على معالمها، فتعالي معنا لنتعرف على الأماكن السياحية التي اختارها أشهر النجوم للمشاركة في التحدي:

Ciara – Cape Town

نشرت المغنية العالمية Ciara والمعروفة باحترافها الرقص، فيديو من منطقة كيب تاونCape Town على صفحتها الشخصية على إنستغرام؛ حيث أدت رقصة كيكي من أعلى جبل؛ حيث يظهر خلفها منظر ساحر، وقد حاز الفيديو على أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وفي الحقيقة تقع مدينة كيب تاون في دولة جنوب أفريقيا، وقد سبق أن صنفتها صحيفة نيويرك تايمز كأفضل مكان للزيارة في العالم عام 2014، مع عدد كبير من الأماكن السياحية التي لا بدّ من زيارتها ولو لمرة واحدة في العمر، كجبل الطاولة، جزيرة روبن المدرجة في موقع التراث الوطني الموجود في جنوب إفريقيا وحديقة كيرستينبوش النباتية الوطنية التي توصف كأجمل حديقة في أفريقيا.



Will Smith - Budapest.

كعادته، نشر النجم العالمي ويل سميث Will Smith فيديو طريفاً لرقصة كيكي، متحدياً Ciara؛ حيث تسلق جسر زيتشيني الأشهر والأقدم في مدينة بودابست لتأدية الرقصة، وهنا استعان الممثل بكاميرا طائرة أظهرت سحر المدينة، ليشاهد الفيديو أكثر من 17 مليون متابع على إنستغرام، فأين تقع بودابست؟

تعد بودابست عاصمة دولة هنغاريا الأوروبية؛ حيث تعرف بعمرانها الفني والتاريخي، فضلاً عن نهر الدانوب الذي يجري في وسطها، وهو النهر الذي يظهر في فيديو ويل سميث، وهناك يستمتع الزوار بكثرة مقاهيها. ولا تخلو المدينة من بعض الآثار التاريخية القديمة.

شاهدي الفيديو:
 

djkhaled–Miami

أما djkhaled والذي يملك أكثر من 11 مليون متابع على إنستغرام، فقد نشر فيديو حيث يقضي إجازته برفقة عائلته من ميامي، والشاطئ الأزرق الجميل خلف المسبح الذي أدى منه رقصة كيكي.

وتقع مدينة ميامي في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وتعرف باسم مدينة السحر، تتميز بمناخها الجميل الذي يجذب السياح، وفيها حديقة ضخمة للحيوانات ومحميّة للطيور والفراشات.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا