في عيد ميلادها.. قصة فقدان سمية الألفي 12 طفلاً قبل ولادتهم

تحتفل اليوم الفنانة سمية الألفي بعيد ميلادها الخامس والستين، فهي من مواليد 23 يوليو عام 1953 وبهذه المناسبة نستعرض قصة فقدان الفنانة الشهيرة 12 طفلاً قبل ولادتها لنجلها الأكبر أحمد الفيشاوي، وهي القصة التي تركت أثراً كبيراً على نفسية الفنانة الشهيرة سنوات طويلة.

تحكي الألفي في لقاء تلفزيوني سابق لها عن تفاصيل القصة بقولها إنها كانت تعاني من أزمة تفقدها القدرة على التعبير عن غضبها بانفعالات خارجية؛ مما كان يؤثر بدوره على وجود الجنين في الرحم؛ حيث كان يتسبب في إصابتها بانقباضات في عضلة الرحم، مما يجعلها تطرد الجنين كلما مرت بحالة نفسية سيئة.

وتكرر الأمر لمدة 12 مرة في كل منها كانت تفقد جنينها في أعمار متفاوتة ما بين الثالث والتاسع من شهوره داخل الرحم حتى رزقها الله تعالى بأحمد بعد رحلة طويلة من محاولات العلاج.

وتحكي الألفي عن لحظة معرفتها بوصول الطفل إلى الدنيا قائلة: «معرفتش أقول إيه»، وبكت على الهواء خلال الحلقة التي حلت عليها ضيفة منذ سنوات بسبب تأثره بالموقف عندما اضطرت لتذكره.

يذكر أن أحمد هو نجل سمية الألفي من الفنان فاروق الفيشاوي الذي انفصلت عنه سمية بعد سنوات طويلة من الزواج وتعتبره حتى الآن بمثابة الصديق الوفي، وتؤكد باستمرار على حبها له مؤكدة أن الانفصال حدث لاستحالة العشرة لكن هذا لا يمنع استمرار الحب المتبادل بينهما والمودة والاحترام.

 

إقرئي أيضًا: راغب علامة: هناك من يحرّض على قتلي وسأقاضيه

هذا الطفل أصبح الآن نجماً معروفاً؟

عبدالكريم حمدان يطلق أغنية جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب