نجمات تألقن بفساتين زفاف مونيك لولييه

تعتبر ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier من أبرز الماركات التي تحبها النساء في عالم الفساتين، وخاصةً فساتين الزفاف؛ حيث تتفرد بأسلوب فريد يدلل أنوثة المرأة ويبرز جمالها.

ولذلك نجد العديد من نجمات العالم يعتمدن فساتين زفاف مونيك لولييه في أعراسهن على مدار السنوات السابقة.

ومن أحدث النجمات اللاتي اخترن ثوب زفاف من مونيك لولييه، النجمة آمي شومر Amy Schumer، والتي تتسم بامتلاء قوامها، ولذلك اعتمدت تصميماً يتناسب معها ويخفي عيوب الجسم.

فستان زفاف آمي شومر بحمّالات رفيعة، مع قصّة واسعة من الخصر، وتميز الفستان ببساطة التصميم.

كما ارتدت النجمة لورين كونراد Lauren Conrad فستان زفاف من مونيك لولييه بتصميم رومانسي يعكس شخصيتها الرقيقة، وهو بقصّة حورية البحر التي أبرزت انحناءات قوامها الممشوق.

 

أيضاً لفتت النجمة Carrie Underwood الأنظار بفستان زفافها المنفوش بالكشاكش مع الحزام الستان الملون بتصميمه العريض، وبدت إطلالتها استثنائية وجذّابة بهذا التصميم المبتكر من مونيك لولييه.

وأحببنا إطلالة النجمة ريز ويثرسبون Reese Witherspoon بفستان الزفاف الوردي المفعم بالأنوثة والرقة، وتصميم Strapless مع تنورة A Line بطبقة من التول الناعم، وأكملت العروس إطلالتها بطرحة تول بلون الفستان.

كذلك اعتمدت النجمة Ashley Tisdale فستان زفاف ناعماً من مونيك لولييه، والذي يعتبر تصميمين في تصميم واحد؛ حيث إنه مزود بالتنورة المنفوشة، والتي أزالتها العروس ليظهر التصميم الأساسي للفستان بقصّة حورية البحر.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير