أحمد خالد صالح: والدي كان خائفًا عليّ من الوسط الفني

أكد الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل "خالد صالح"، أنه عندما كان يذهب مع والده إلى "اللوكيشن" أو"المسرح"، كان يشعر بالانبهار الشديد من سحر "اللوكيشن "وصمت المسرح ".

وأضاف أحمد خلال حواره لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة "DMC"، أنه لم يكن يعترف بانبهاره بعالم التمثيل؛ لأنه كان يرفض أن يكون مثل والده، وأكد قائلاً: كنت أصر على أنني "لن أعيش في جلباب أبي"، "بس دلوقتِ بقيت جوة جلباب أبي.. متخيط عليا".

اقرئي أيضًا : إليسا توجه رسالة خاصة لشقيقها لأول مرة.. فما السبب؟!

وفي بيان رسمي، حكى أحمد أنه أثناء تصوير والده لفيلم "ابن القنصل" بالإسكندرية، حدث شيء كان علامة على حبه للتمثيل، وأنه يكذب على نفسه، وحدث أنه كان يشاهد والده وأحمد السقا أثناء التمثيل، كان يركز جدًا معهم واندمج معهم جدًا، ووجد مساعد الإخراج أخذه بعيدًا وسأله: "إنت عاوز تمثل؟.. إنت مش متخيل لمعة عينيك كانت عاملة إزاي وإنت بتتفرج عليهم؟".

وأضاف أن والده الفنان الراحل خالد صالح تحدث معه أكثر من مرة حول دخوله عالم التمثيل ودخول الوسط الفني، كما أنه لم يحضر أول عرض مسرحي له، ولم يشاهده وهو يمثل من قبل؛ فكان دائم القلق عليه من دخول عالم التمثيل، ويخشى عليه من المقارنة بينهما.

اقرئي أيضًا : مي عز الدين تكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد حاتم

وأضاف أنه كان طوال فترة تصوير مسلسل "نسر الصعيد" متخوفًا ألا يكون أداؤه جيدًا بالشكل المطلوب، وأن فريق العمل يجامله من أجل اسم والده الفنان الراحل خالد صالح، واستمر معه هذا الإحساس حتى نهاية آخر مشهد بالمسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب