غضب المحامي طارق جميل سعيد بعد زواجه من منة حسين فهمي بـ48 ساعة

حالة من الغضب الشديد انتابت المحامي طارق جميل سعيد زوج منة حسين فهمي، وذلك بسبب التعليقات التي نشرت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر خبر زواجهما، والتي نال بعضها زوجته بالحديث عن كثرة زيجاتها، وعلق طارق من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، وقال «بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً» صدق الله العظيم. ، أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزاماً عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية».

 

مانشره زوج منة حسين فهمي 

 

وتابع رسالته قائلاً: «أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كائناً من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله». وأنهى حديثه قائلاً: «كل من أصاب شخصاً بجهالة فالله حسبه.. كفى بالله وكيلاً. كل من انتهك في اسمه أو عرضه أو شرفه من أقوام مثلكم.. فإن حسابكم عند الله. تتحدثون دون أن تعرفوا، وتفتون بغير علم وبجهل يدرس.

اقرئي أيضًا : بشرى تثير الجدل من جديد بهذه الإطلالة الجريئة

إذا كان نقد الإنسان لأنّه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي أحداً ويحيا كريماً.. فتبّاً لكم ولكل من ينتقد أحداً لأنّه لم يخالف شرع الله.. عجباً لكثير من البشر إذا تعلّق الأمر بذنوبهم أكّدوا أن (الله غفور رحيم)، وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكّدوا أنّ (الله شديد العقاب)».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب