5 أحداث فنية صادمة في أسبوع المفاجآت... آخرها زواج منى هلا

عاش الوسط الفني، خلال الأسبوع الماضي، أيامًا لن تنسى تمامًا، فبعد أن كان من المعتاد سماع الأخبار الفنية للنجوم وأعمالهم الجديدة، تبدلت الأمور تمامًا، وأصبحت أسرار حياتهم الشخصية هي الأكثر رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي أخبار الساحة الفنية.

وتعرّض الوسط خلال الأسبوع الماضي لـ5 صدمات، كان آخرها زواج منى هلا من صديقها التشيكي الجنسية، في حفل عائلي، لم تعلن قبلها عن موعده، حضره عدد من الأهل والمقربين والأصدقاء، كما أثار خبر انفصال الفنان وليد فواز عن الفنانة مي سليم خلال قضاء شهر العسل جدلاً كبيرًا، وضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجميع كان يرى من خلال الصور التي يقومان بنشرها حالة الحب الكبيرة التي تظهر عليهما.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لمي سليم بعد طلاقها.. هل حاولت إخفاء الحزن بالماكياج الزائد؟!

أيضًا الفنانة حلا شيحة، والتي اختفت عن الساحة لفترات طويلة، ثم عادت مرة أخرى خلال الأيام الماضية، يتم تداول صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت من خلالها دون النقاب، التي كانت ارتدته من قبل، وظهرت حلا مع شقيقتها هنا في إحدى العيادات الخاصة للأسنان.

والصدمة الرابعة هي خبر ارتباط الداعية الديني معز مسعود بالفنانة شيري عادل، والتي نشأت قصة حبهما خلال الفترات الماضية، بعد أن تعاونا من خلال مسلسل «السهام المارقة»، وكان خبر ارتباطهما مثار جدل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فمنهم من بارك هذا الارتباط، ومنهم من رفضه تمامًا، وعاب على معز مسعود كونه متعدد الزيجات.

 

أخيرًا الفنانة أصالة، التي أعلنت في بداية الأسبوع الماضي عن غضبها الشديد من مهرجان موازين الدولي، بعد أن طالبها أحد المنظمين برشوة لتشارك في المهرجان، ليرد عليها أحد منظمي المهرجان، ويؤكد أن أصالة لم تكن ضمن خريطة النجوم المطروحين للمشاركة، ولايزال الغموض يحيط بالموضوع حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب