بالصور.. «قرش» يعاقب عارضة أزياء أثناء جلسة تصوير بالمايوه

تعرضت عارضة الأزياء، كاترينا زاروتسكي، لحادث من نوع غريب، خلال التقاطها لبعض الصور في إحدى المناطق الساحلية بجزيرة «إكسوما»، في الباهاما؛ إذ تعرضت للعض من قبل سمكة قرش.

وحاولت كاترينا استغلال ما تتمتع به هذه الجزر من جمال طبيعي، من حيث المياه الصافية والرمال البيضاء، عندما زارتها الشهر الماضي مع صديقها وعائلته، واستغلال الفرصة لمشاهدة مواقعها الجميلة والتقاط الصور النادرة.

ورأت العارضة، البالغة 19 عامًا، بعض الناس، بعد تناول العائلة لطعام الغداء في منطقة تعرف باسم «ستانيل كي»، وهم يغوصون ويتفاعلون مع بعض أسماك القرش في مزرعة صغيرة قريبة، وحرصت على النزول للبحر، رغم مخاوف أسرة صديقها، لالتقاط بعض الصور مع أسماك القرش الصغيرة، ولكن كان حبها للمحيط ونشأتها على رياضات الماء في كاليفورنيا سببًا لدفعها إلى المغامرة.

وقالت كاترينا لـ«بي بي سي»: «عرفت من خلال معلوماتي السابقة في الغوص والتزلج على الماء، أن أسماك قرش المزارع الصغيرة آمنة، وشاهدت صورًا لا حصر لها لأناس معها في موقع إنستجرام».

وأصبح المكان موطن جذب للسياح، تشاهد صوره على الإنترنت في مواقع كثيرة.

وبعد دقائق من وقوفها في وضع مناسب للتصوير، شجعها بعض السكان المحليين على الاستلقاء على ظهرها، والطفو فوق سطح الماء.

وتقول: «في تلك اللحظة بدأ الناس في التقاط الصور، وبينما كنت مستلقية على ظهري، وبعد ثوانٍ، أحسست بشيء يشدني إلى أسفل».

وكان والد صديقها يصورها في تلك اللحظة، وتمكن من تسجيل سلسلة الأحداث في مجموعة من الصور، وتبين أن قرشًا جذبها إلى أسفل، تحت سطح الماء لعدة ثوانٍ، قبل أن تتمكن هي من انتزاع يدها من قبضته.

وتظهر الصور كاترينا وهي تغطي بغريزتها الجرح، وترفع ذراعها إلى أعلى؛ حتى لا ينتشر الدم في المياه، فتجذب رائحته أسماك القرش الأخرى.

وتقول كاترينا: «في تلك اللحظة تزيد في جسمك نسبة الإدرينالين، والشعور بضرورة التخلص من هذا الوضع، لكنني ظللت هادئة، وأظن لو كان شخص ما قد صرخ بصوت عال، أو أهاج الأمواج حول الأسماك، لكان الوضع قد تغير».

واحتاجت كاترينا بعد الحادث إلى بعض الغرز، وإلى مضاد حيوي لعلاج جروحها، ولاتزال في الجرح بعض شظايا أسنان القرش، وسوف تترك العضة أثرًا واضحًا في ذراعها، لكن العارضة تقول إنها تشعر بأنها نجت من وضع كان يمكن أن يكون أسوأ من ذلك.

ومنذ انتشار قصة كاترينا في وسائل الإعلام الأمريكية، انهالت عليها التعليقات وطلبات المتابعة من أشخاص جدد، مع بعض التعليقات السلبية أيضًا.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار