التعليق الأول لمي سليم بعد انفصالها عن وليد فواز

صدمة كبيرة أصابت الوسط الفني ومتابعي أخباره، بما نشره الفنان وليد فواز، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، والذي أكد من خلاله انفصاله عن زوجته مي سليم خلال فترة شهر العسل.

وسرعان ما كشفت مي سليم عن أول تعليق لها على هذا الخبر، حيث قامت بحذف كل الصور التي التقطتها خلال الفترات الماضية مع زوجها، والتي كان أغلبها بإحدى الجزر الأوروبية أثناء قضاء شهر العسل.

اقرئي أيضًا : أسباب انفصال وليد فواز عن مي سليم بعد أقل من 25 يومًا من الزواج

وكان فواز قد كتب عبر حسابه: «الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بتتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم»، ليتساءل الكثيرون عن سبب هذا القرار الصادم، خاصة أنه قبل الإعلان عن هذا الخبر؛ كان كل منهما يقوم بنشر صورهما معًا.

الجدير بالذكر أن علاقة مي سليم ووليد فواز بدأت خلال عملهما في مسلسل «الرحلة»، الذي خاضا به السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، أميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال، ومحمد مهران، وغيرهم.

اقرئي أيضًا : فنانة مصرية تتزوج من شاب أمريكي بعد إعلان إسلامه

وكان خبر زواجهما مفاجأة أيضًا للجمهور، خاصة أنهما لم يقيما حفل زفاف، واكتفيا بعقد القران في مكتب القنصلية الأردنية، التابعة له مي سليم، واقتصر الحضور وقتها على أقاربهما وأصدقائهما المقربين فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب