موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر لمختلف ألوان البشرة

تتجنب كثير من العرائس ارتداء الفساتين باللون الأخضر في ليلة الخطوبة على الرغم من جاذبية ودفء هذا اللون، كما يتميز هذا اللون بأنه يليق مع مختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة والمتوسطة.

ولذلك نلفت نظرك إلى هذا اللون المميز، وإبداعات أشهر المصممين في تقديم فساتين باللون الأخضر بموديلات متنوعة وتدرجات مختلفة من هذا اللون خلال أسبوع الموضة الراقية خريف 2018.

من أبرز المصممين الذين قدموا موديلات فساتين خضراء فخمة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad الذي بدأ عرضه بسحر هذا اللون المميز، وفساتين منفوشة ومزينة بالتطريزات البرّاقة.

 

Ziad Nakad

 

فقدم فساتين زفاف Strapless، فساتين زفاف Off Shoulder، فساتين زفاف بأكمام منفصلة، وفساتين زفاف بدون أكمام وأخرى بأكمام طويلة شفّافة.

أما المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، فقدم فستاناً أخضر زاهياً لإطلالة حيوية في الخطوبة، تميز بتصميمه الأنثوي بالكشاكش على الصدر وقماش الستان الراقي مع أكمام طويلة منفصلة عن الفستان.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Hobeika فستان مخمل أخضر بأكمام طويلة شفّافة ومطرزة مع شق أمامي يظهر الساقين، والذي يمكن تنسيقه مع حذاء أنثوي بسوار الكاحل كما ظهرت العارضة.

وبدرجة مختلفة من اللون الأخضر، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان Strapless مطرزاً مع تنورة بثنيات وطيّات وشق جانبي طويل.

 

Zuhair Murad

 

ومن المصممين العالميين، أحببنا الفستان الأخضر المنفوش والذي يمنح العروس إطلالة فخمة ومبهرة بتطريزاته البرّاقة، ويتلاءم أيضاً مع العروس المحجبة بفضل تصميمه المحتشم بالأكمام الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة