أجدد تصاميم مجوهرات العروس الفاخرة

لا يقتصر أسبوع الموضة الراقية Haute Couture على الأزياء فحسب، وإنما تقدم فيه بيوت المجوهرات أحدث إبداعاتها الفاخرة من تصاميم مرصعة تخطف الأنفاس.

ومن أجمل مجوهرات أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2018 2019، انتقينا للعروس تصاميم تلائمها وتمنحها إطلالة ملكية تليق بيومها الكبير.

قدمت العديد من الماركات قلادات ألماسية فاخرة، تنوعت تصاميمها لترضي كل الأذواق، منها الموديلات المستوحاة من الطبيعة مثل قلادات بوشيرون Boucheron وأخرى مرصعة بفصوص ملونة إلى جانب الألماس مثل قلادات دي بيرز De Beers، شوبارد Chopard.

 

Boucheron

 

أيضاً صممت بعض الماركات قلادات عريضة، وتناسب فساتين الزفاف الـStrapless، مثل قلادة اللؤلؤ مع الفيونكة الألماس من Mikimoto، والقلادة بالطبقات المرصعة بالكريستال والفصوص البرّاقة من شانيل Chanel.

وكذلك برزت موديلات القلادات القصيرة التي تلامس العنق Choker من ميسيكا Messika، ديور Dior، وبياجيه Piaget.

وتعتبر الأقراط قطعة مجوهرات أساسية في إطلالة العروس، وقد برزت بتصاميم مختلفة وخاصةً الأقراط الطويلة مثل أقراط غراف Graff الألماسية، وأقراط فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels المرصعة بالفصوص الصفراء مع الألماس.

كذلك برزت أقراط القطرة Drop المفضلة لدى النجمات والمشاهير في أعراسهن بتصاميم متنوعة مثل أقراط شوبارد Chopard، ودي بيرز De Beers.

 

 Chopard

 

كما أحببنا موديلات الخواتم الماسية التي تليق بإطلالة العروس، مثل خواتم ميسيكا Messika، غراف Graff، ودي بيرز De Beers.

وقدمت ماركة بوتشيلاتي Buccellati تاج العروس الملكي بتصميم مستوحى من الطيور ومرصع بفصوص الألماس البرّاقة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس