حقيقة خضوع حلا الترك لأربع عمليات تجميل

حلت الفنانة الشابة حلا الترك ضيفة على برنامج عرب وود، والتي تطرقت من خلاله للكثير من الأمور الشخصية في حياتها، وأكدت حلا أنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميل كما تردد خلال الفترة الماضية، وقالت إن عمرها لم يتخطَّ الـ16 عاماً، لذلك فإنها لا تفكر تماماً في إجراء أي عمليات تجميل خلال الفترات الحالية. وكانت شائعات قد انتشرت مؤخراً عن إجراء حلا أربع عمليات للتجميل في الفترة الأخيرة.

وعن شائعة وفاتها قالت عنها شعرت بصدمة بالغة من هذه الشائعات التي ترددت، ولكن بعد ذلك بدأت في التعود على تلقي الشائعات، وأن هذا أمر طبيعي للنجوم.

شاهدي الفيديو : 

 

وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترات الماضية قالت إن هذا الابتعاد كان بسبب يعود إلى أسباب خاصة منها انشغالها في دراستها، بالإضافة إلى مشاكل عائلية.

وعن أغنيتها الجديدة «ممنوع اللمس»، وظهورها في أحد الأعمال الأمريكية، قالت إنها قامت بتصوير الكليب الخاص بالأغنية في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، أما عن دورها في المسلسل فكشفت عن طبيعة دورها، وقالت أجسد شخصية فتاة عربية تذهب لاختبار للأصوات، مؤكدة أن هذه الخطوة هي الأهم في مشوارها الفني.

ورفضت حلا المقارنة بين تعاملها مع شركة «بلاتينيوم ريكوردز» التي تتولى إنتاج أعمالها الآن، وشركة «الترك برودكشن» التي يمتلكها والدها؛ حتى لا يفهم والدها من كلامها أي شيء خاطئ يتسبب في مشكلات جديدة.

اقرئي أيضًا : محمد عبده يؤجل حفله بسوق عكاظ حداداً على شقيقه.. وهذا موعده الجديد

الجدير بالذكر أن حلا الترك فنانة بحرينية كانت بدايتها من خلال برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة، وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب