هل عادت أسما شريف منير لمحمود حجازي بعد ثلاثة أشهر من الانفصال؟

أثارت خبيرة التجميل أسما شريف منير حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بعد أن ظهرت خلال حفل زفاف الفنان الشاب محمد علي رزق، بجانب خطيبها السابق محمود حجازي، والتي التقطت معه العديد من الصور التذكارية.

اقرئي أيضًا : محمد عبده يؤجل حفله بسوق عكاظ حداداً على شقيقه.. وهذا موعده الجديد

وكانت هذه الصور سبباً لتساؤل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة أسما ومحمود حجازي إلى بعضهما بعد انفصالهما في مارس الماضي، خاصة وأنه قد تردد خلال الفترات الماضية خبر عودتهما.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف الفنان محمد علي رزق قد حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وكان من بينهم فتحي عبدالوهاب، أشرف زكي، مي فاروق، إدوارد، إيمان العاصي، رنا سماحة، سامية الطرابلسي، كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصري، محمد جمعة، المخرج أحمد خالد موسي، توني ماهر، محمد الليثي، إيمي طلعت زكريا، محمد شاهين، هاجر الشرنوبي، كارولين عزمي، أحمد السقا، إيمي سمير غانم.

اقرئي أيضًا : مظهر أبو النجا.. عامل النسيج الذي تنبأ بوفاته قبلها بـ5 أشهر

وكانت أسما قد أثارت جدلاً كبيراً أيضاً خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في عدة جلسات تصوير ظهرت من خلالها بشكل مختلف تماماً غير الكثير من ملامحها، وانتقدت بشكل كبير بسبب هذا الظهور، أما الفنان محمود حجازي فقد حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم عيد الفطر المبارك من خلال فيلم «حرب كرموز» الذي شارك في بطولته بجانب الفنان أمير كرارة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب