زواج معز مسعود من الفنانة شيري عادل في سرية تامة

تزوج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة الشابة شيري عادل في حفل عائلي أقيم منذ عدة أشهر في سرية تامة، وبحضور الأهل والأقارب وعدد محدود من الأصدقاء من الوسط الفني.

ولم يعلن الطرفان عن الزواج لأسباب شخصية؛ فقد فضلا أن يعلنا عن زواجهما في الوقت المناسب دون احتفالات كبيرة، كما يفعل النجوم عادة. وكان مسعود قد انفصل عن زوجته منذ فترة قريبة، وبعدها بعدة أشهر تزوج بالفنانة الشابة التي فضلت هي أيضاً إبقاء الأمر طي الكتمان بحسب اتفاقها مع مسعود.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لحلا شيحة بدون النقاب.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟!

وأغلب الظن أن شيري ومسعود تعرفا في كواليس مسلسل «السهام المارقة»، الذي شاركت في بطولته وأنتجه مسعود، وعرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين إلى جانب شيري منهم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

اقرئي أيضًا : محمد عبده يؤجل حفله بسوق عكاظ حداداً على شقيقه.. وهذا موعده الجديد

يذكر أن خبر زواج معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين أحدث ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي؛ إلا أنهما انفصلا بعد مرور 6 أشهر فقط من زواجهما، وكانت بسنت قد أعلنت عن انفصالهما من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه:
«ربنا قدّر وادّاني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر، وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة» وتزوجنا؛ لكن في الآخر الدنيا «دنيا»، والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمنى، الحمدلله، وتم انفصالي مؤخراً».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب