القبض على فنان شهير بعد تعديه على زوجته في المطار

ألقت قوات شرطة لوس أنجلوس القبض على الفنان الأيرلندي جوناثان ريس مايرز، بمطار لوس أنجلوس وذلك بعد وصول طائرته من ميامي الأحد الماضي، وكان برفقة زوجته مارا وطفلهما «وولف».

ووفقاً لتقرير موقع «TMZ»، أكدت أن ريس مايرز تعدى بالسب على زوجته بعد دخولهما في نقاش كبير، وبدأ جوناثان في السب، وشعر عدد من الركاب بعدم الارتياح من الموقف المحرج، وأشار التقرير المنشور إلى أن جوناثان قام بتدخين سيجارة إلكترونية على متن الطائرة، والتي تمثل قضية فيدرالية.

 

قوات الشرطة تنتظر جوناثان ريس مايرز للقبض عليه

 

وبالفعل تم التحفظ على النجم الأيرلندي من قبل القوات الأمنية المتواجدة بالمطار فور الوصول، وقام جوناثان بنفي تهمة تدخينه السيجارة؛ حيث قامت الشرطة بمكالمة المباحث الفيدرالية، وتم إخلاء سبيل جوناثان بعدها بساعات نظراً؛ لعدم جدية الأمر الذي اتهم فيه وعدم استطاعة البعض إثبات ما تم اتهامه به.

الجدير بالذكر أن النجم الأيرلندي عانى طوال الفترات الماضية من أزمات بالغة مع إدمان الكحوليات، وحاول أكثر من مرة تلقي العلاج في أحد المصحات النفسية، ولكنه لم يستطع مقاومة الكحوليات في الأماكن التي يتردد عليها دائماً مع أصدقائه.

اقرئي أيضًا : الصورة الأولى لحادث التصادم الذي تعرض له «جورج كلوني»

يشار إلى أن جوثان قد شارك مؤخراً في بطولة مسلسل Vikings، الذي اعتلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المواقع الإلكترونية، واستمر هذا النجاح حتى الجزء الرابع؛ مما دفعه لتقديم جزء جديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم