نيشان يغازل ليلى علوي أمام الجمهور.. ماذا قال لها؟

شارك الإعلامي اللبناني نيشان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها بجانب ليلى علوي، وعلق عليها قائلاً: «قمر السينما ليلى علوي»، وحرص عدد كبير من متابعيه على التعليق على صورته مع ليلى علوي والتي أشادوا بها كثيراً.

وتساءل أيضاً الكثيرون من متابعيه عن سبب اجتماعهما، وهل يستعد لتقديم عمل إعلامي جديد، وستكون ليلى علوي أحد ضيوفه في الحلقات الأولى، كما توقع البعض الآخر أن لقاءهما مجرد لقاء بأحد الأماكن العامة.

 

ليلى علوي مع نيشان 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي؛ بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، الذي شاركت في بطولته بجانب كوكبة كبيرة من نجوم السينما والدراما المصرية منهم زينة ومحسن محيي الدين وأحمد حاتم وعبدالرحيم حسن وإيناس كامل وفراس سعيد، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وتستعد أيضاً خلال الفترات المقبلة لحسم قرارها حول تقديم عمل فني جديد تعود من خلاله للموسم الرمضاني الدرامي الذي غابت عنه مؤخراً، خاصة وأنها تلقت عدة عروض فنية، ولكنها اعتذرت عنها لعدم انجذابها لأي أعمال أخرى.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تعود للدراما من جديد

يشار إلى أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة ليلى علوي كان مسلسل «هي ودافنشي» مع الفنان خالد الصاوي، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني في عام2016.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب