الصور الأولى لمي سليم ووليد فواز في شهر العسل

حرصت النجمة مي سليم على مشاركة جمهورها كافة لحظاتها المبهجة في حياتها الشخصية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، ظهرت من خلالها بجزيرة ميكونوس في اليونان، وهي تقضي شهر العسل مع زوجها وليد فواز، بعد أن احتفلا بعقد قرانهما في يونيو الماضي.

 

مي سليم ووليد فواز في شهر العسل 

 

وحرص متابعو مي على تهنئتها بالحياة الجديدة التي أقبلت عليها مع الفنان وليد فواز، والتي بدأت علاقتها به منذ عدة سنوات، عندما شاركا في بطولة مسلسل "فرق توقيت"، وعادا للمشاركة خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الرحلة، الذي شارك في بطولته باسل خياط، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وثراء جبيل، إخراج حسام علي.

الجدير بالذكر أن الكثير من شائعات الارتباط قد طالت مي سليم خلال الفترات الماضية، وكان آخرها ارتباط اسمها بالمطرب والممثل محمد كيلاني، ولكن حرصت "مي" على نفي هذه الشائعة تماما، وبعدها بفترة ليست بالكبيرة أعلنت عن زواجها من الفنان وليد فواز، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لعقد قرانها الذي أقيم في القنصلية الأردنية، وحضره عدد قليل من أقاربها وأصدقائها المقربين، وبعدها تلقت العديد من الرسائل التي هنأتها على عقد قرانها.

اقرئي أيضًا : صور توفيق عكاشة وحياة الدرديري في شهر العسل تشعل السوشيال ميديا

ومن المفترض أن تعود مي ووليد إلى القاهرة خلال الفترة القليلة المقبلة؛ للبدء للتحضير في أعمالهما الفنية التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية بسبب زفافهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب