أحمد فلوكس يخرج عن صمته ويكشف حقيقة اعتزاله الفن

ترددت في الفترة الأخيرة أخبار عدة عن اعتزال الفنان أحمد فلوكس الفن بشكل نهائي، وتضاربت الأسباب ما بين مؤكد أن الفنان اعتزل؛ بسبب هجرته خارج مصر وانتقاله للحياة في الإمارات، وهناك من أكد أنه أصيب بمرض الاكتئاب؛ بسبب ظروف نفسية مرّ بها مؤخرًا، ويبدو أن كل هذه الأسباب كانت من وحي خيال بعض مروجي الشائعات، فقد نفى الفنان أحمد فلوكس الأمر تمامًا، مؤكدًا أنه لم يعتزل الفن كما تردد، وكتب عبر حسابه على موقع إنستقرام: «أعتذر عن انشغالي الأيام الماضية، مما منعني من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذي انتشر مؤخرًا؛ نظرًا لانشغالي في تحضير عمل قادم، وأشكر كل من اهتم وحاول جاهدًا معرفه صحة الخبر من عدمه».

اقرئي أيضًا : دوللي شاهين مهددة بالحبس.. ماذا فعلت؟!

وأضاف: «أنا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالي الفن، فكان لزامًا عليّ أن أرد على تساؤلاتكم، والحقيقة أنني كنت أفكر في الاستقرار مع ابني خارج القاهرة بدولة الإمارات، لكن تغيرت الأمور، وسوف يأتي ابني ليعيش معي في القاهرة».

اقرئي أيضًا : إطلالة جريئة لناهد السباعي.. هل تشبه فيها جدتها هدى سلطان؟

وأوضح فلوكس: «وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد أتمنى أن يضيف جديدًا لرصيدي الفني لديكم، وأشكركم جمهوري العزيز على هذا الحب الذي يدفعني دائمًا لمحاولة إرضائكم، فأنتم من تصنعون الفنان.. تحية إعزاز وتقدير لجمهوري العزيز».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب