فساتين زفاف من «كوتور» خريف شتاء 2019

مواسم الزفاف لن تنتهي مطلقًا، ولهذا لابد أن يتضمن أسبوع الموضة في باريس باقة متنوعة من فساتين الزفاف؛ لتعلم عروس الموسم بأحدث ما وصلت إليه الموضة، لتحذو حذوها.

ضمّ عرض أزياء «هوت كوتور»، خريف شتاء 2019، مجموعة متميزة من فساتين الزفاف، والتي تظهر عليها استمرار التألق بالريش، فجاءت دار أزياء celia-kritharioti بفستان زفاف منفوش، ويزينه الريش من الجزء السفلي الكامل، أما الجزء العلوي فكان من الدانتيل المزين بوحدات من الزهور البارزة وحزام خصر عريض. زيّن أيضًا هذا الموديل بهيكل كامل من الريش؛ لتجسد العروس وكأنها ملاك بجناحين يوم زفافها.

لفت انتباهي بشدة فستان المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges-Hobeika بفستان الزفاف المميز، والذي يجمع في تفاصيله بين البساطة والتكلف، فالبساطة في التصميم واضحة، والرقي والتكلف في الريش والوحدات اللامعة التي زينت الفستان بأكمله، على الرغم من رقة التصميم. ولأن طرحة الزفاف جزء لا يتجزأ من طلّة العروس، فاختارها ملكية طويلة.

 

georges-hobeika

 

أما فستان الزفاف من عرض جورج شقرا Georges-chakra، فجمع بين أقمشة الستان والتل المطرز بوحدات لامعة أشبه بفروع الأشجار الصغيرة.

وجاءت طرحة الزفاف بستايل مميز محكم على الرأس، وزين إطارها بنفس تطريز الفستان، وانسدلت على الظهر بطوله.

 

julien-fournie

 

بالتأكيد هذا جزء صغير من وصف فساتين الزفاف، التي ظهرت في ساحة عروض أزياء «هوت كوتور» خريف شتاء 2019، ولكن يبقى الكثير في الصور، فلا تنسي مشاهدته.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف