هند صبري في اليابان.. هذه هي الأماكن التي زارتها النجمة

"هند في اليابان"، بهذا الوسم احتفظت النجمة التونسية هند صبري بأجمل اللحظات التي قضتها خلال زيارتها السابقة إلى اليابان، مستغلة خدمة Highlight التي يوفرها تطبيق "إنستغرام"، لتوثيق أجمل الأماكن السياحية التي سنحت لها الفرصة بزيارتها.

مدينة Osaka

يطلق على هذه المدينة أيضاً اسم بندقية اليابان؛ حيث تعرف بحدائقها الكثيرة، كما تمتلك هذه المدينة الواقعة في جزيرة هونشو، وهي واحدة من أكبر الجزر هناك، إطلالة موفقة على نهر اليودوغاوا.



كما استمتعت النجمة بزيارتها لقصر Osak وما يحيط به من حدائق وأشجار كرز مزهرة، وبالعروض الحية لمجسمات من جنود الساموراي في متحف المدينة، فضلاً عن تجولها في الشوارع لتذوق الأطعمة اليابانية، وخاصة أن المدينة تعرف أيضاً باسم "مطبخ اليابان".

ولم تنس هند أن تزور أقدم معبد في اليابان، والذي يتميز بتصميمه الياباني التقليدي وببنيانه الضخم، مشكلاً واحداً من أهم عوامل الجذب للسياح.



Gisha

تعد الـGisha من أهم أجزاء السياحة والفلكلور التراثي الياباني، حيث ترمز فتيات الغيشا التقليديات إلى الفن التقليدي الراقي، ويعرفن بمكياج وجوههن القوي المغطى بالأبيض، وبارتدائهن للكومينو التقليدي بألوان زاهية؛ حيث صادفت هند صبري فتاة Gisha تتجول في أروقة أحد الأحياء في اليابان؛ ما دفعها للاحتفاظ بهذه اللقطة، وهو ما يجب أن تتوقعي مصادفته عند اختيارك لليابان كوجهة سياحية.



حلويات يابانية

لم تنل الحلويات اليابانية إعجاب النجمة هند صبري، والتي تصنع في أغلب الأحيان من معجون السكر والدقيق والأرز محشوة مع الفاصوليا الحمراء والسكر.



طوكيو

وقد أنهت النجمة رحلتها في اليابان من مدينة طوكيو؛ حيث توجهت إلى أحد أشهر محلات السوشي، وهناك استمتعت بطريقة تحضيرها بأنامل محترفي الطهي، مطلقة دعابة حول الأسماك والكائنات البحرية المستخدمة في إعداد السوشي، فهي "طازجة جداً، فبعضها ما زال حياً حتى لحظة التحضير"، عدا عن طريقة وضع الصويا صوص على قطع السوشي، بواسطة دهنها بفرشاة، بدلاً من وضعها كاملة في الصلصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب