ما لا تعرفه عن حياة الدرديري.. زوجها الأول نجار مسلح خطف أبناءها الثلاثة

تصدرت المذيعة حياة الدرديري قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث «جوجل» بالأمس، بعد أن احتفلت بعقد قرانها على الإعلامي توفيق عكاشة، في حفل عائلي داخل منزل العروس.

في السطور التالية، ترصد «الجميلة» بعض المعلومات عن مذيعة «الفراعين» الشهيرة..

ولدت في أسرة بسيطة بمحافظة البحيرة، وتخرجت في جامعة الأزهر، قسم صحافة وإعلام، عملت في بدايتها صحفية فن، ثم مراسلة تلفزيونية في عدد من القنوات التلفزيونية.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى لسمية الخشاب بعد أزمتها الصحية

تقدمت للعمل في قناة الفراعين، وتم رفضها، لكنها قابلت توفيق عكاشة بالصدفة أثناء وجودها في القناة، فتوسم فيها أن تكون من أمهر المذيعات، وطلب من إدارة القناة أن تمنحها فرصة للعمل، وبدأت مشوارها كمعدة للبرنامج الذي يقدمه، ثم منحها أكثر من فرصة للظهور معه على الهواء.

بعدها أسند لها تقديم برنامج خاص بها، ثم برنامج التوك الشو الرئيسي في القناة، إلى جانب برنامجه الذي كان يقدمه، وكان يحلّ ضيفًا على برنامجها في كثير من الأحيان.

أنقذت حياة توفيق عكاشة مرتين، بحسب تصريحاته في برنامج «شيخ الحارة» الذي حلّ ضيفًا عليه مع الإعلامية بسمة وهبة، إحداهما في ميدان التحرير، عندما فدته بنفسها؛ خوفًا على حياته.

اقرئي أيضًا : بالصور.. النجوم في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح

تركت قناة الفراعين؛ بسبب اعتراضها على بعض السياسات، وطلب منها عكاشة العودة مرة أخرى، واعدًا إياها بحل كل مشاكلها.

تزوجت في سن السادسة عشرة من نجار مسلح، وانفصلت بعد فترة من الزواج الذي أثمر عن ثلاثة أبناء: ياسمين «15 عامًا»، منة «12 عامًا»، وعبدالله «8 سنوات».

دخلت في مشاكل مع طليقها وصلت إلى المحاكم، وانتهت بخطف الزوج للأبناء الثلاثة والسفر بهم خارج مصر، ومازالت محرومة من رؤيتهم حتى الآن.

اقرئي أيضًا : حسين الجسمي يثير الجدل بتدوينة وصورة عبر إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب