أحمر الشفاه لعروس صيف 2018

أحمر الشفاه لعروس الصيف يتناغم بشدّة مع أشعّة الشمس وما تتركه من أثر على البشرة، هذه المعادلة البسيطة في ماكياج شفاه العروس ستنعكس هي الأخرى على إطلالتها بالكامل، خاصّة إذا كان حفل الزفاف في الهواء الطلق، في حديقة الفندق أو المنزل.

استلهمي من نجمات هوليوود لون أحمر الشفاه المناسب لألوان ماكياجكِ الذي قرّرت اعتماده في يوم عرسكِ من خلال هذه الإطلالات الجماليّة الـ 25 واستعيني بهذه النصائح:

•هيّئي شفتيكِ ليوم زفافكِ ولأحمر الشفاه، سواء كان لونه صارخاً أو محايداً وذلك من خلال تقشيرهما والتخلّص من طبقات الخلايا الميتة.

• إذا كنتِ ترغبين بتسليط الضوء على لون أحمر شفتيكِ والبارز، مثل النجمات جسيكا تشاستين Jessica Chastain، سيارا Ciaraوناتالي بورتمان Natalie Portman لا بدّ من اختيار ألوان هادئة ومحايدة لعينيكِ ولبشرتكِ، كي لا يبدو ماكياجكِ مبالغاً به.

 


 

ناتالي بورتمان

 

•لا تبتعدي كثيراً عن لون بشرتكِ الطبيعيّ واحرصي على اختيار تدرّجات الألوان التي تكمّل جمالها.

•اجعلي أحمر شفتيكِ يدوم لساعات طويلة متألّقا وقويّاً بأسلوب ريهانا Rihanna و جوردان دان Jourdan Dunn باختيار الصيغ الطويلة الأمد أو ما يعرف باسم Long Lasting Lipstick.

 


 

جوردان دان

 

•اجعلي لون أحمر شفتيكِ ينسجم مع عنوان إطلالاتكِ، سواء كانت بوهيميّة، كلاسيكيّة أو عصرية. جرّبي نغمات البيج أو الورديّ مع لمسة لامعة من الغلوس.

تصفّحي صور هذا الألبوم الذي يشمل ألوان أحمر شفاه مميزة ومثيرة تفيض رومانسيّة ونعومة اعتمدتها نجمات هوليوود في العديد من المناسبات خلال هذا الشهر، لتكوني نجمة في هذا اليوم المميّز والخاصّ.

 

مارثا هونت

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس