بالصور والأسماء: الحظ لم يحالف هؤلاء النجمات في الزواج

لم يحالف الحظ والنصيب البعض من نجمات العالم العربي اللاتي عشن تجارب زوجية قصيرة وسيئة وصلت الى حد الطلاق والمحاكم القانونية بينهم وأزواجهن.

الصور أعلاه تظهر أشهر النجمات العرب اللواتي عشن تجارب زوجية فاشلة وسيئة وصلت الى الانفصال:

النجمة علياء عساف انفصلت عن زوجها بعد أشهر قصيرة من الزواج، واتهمته بحبسها ومعاملتها بشكل سيء واجبارها على اعتزال الفن، ووصل الطلاق بينهما للى حد المحاكم والفضائح والاتهامات السيئة.

النجمة هيفاء وهبي لم تتوفق في الحب والارتباط وكانت اشهر زيجاتها من رجل الأعمال المصري أحمد بو هشيمة التي كانت قصيرة وفاشلة وصلت الى الطلاق الرسمي.

 

اقرئي ايضا:

حقائق صادمة عن طول النجمات العرب بالأرقام

النجمة زينة كانت حديث الساعة في زواجها السري من النجم أحمد عز حيث أقرت محكمة الأسرة في مصر بنسب حضانة توامها الى أحمد عز وعاشت زينة مراحل صعبة من حياتها بسبب حرمانها من توأمها.

النجمة ريم البارودي لم تستمر في زواجها من النجم أحمد عز الا أسابيع قليلة، بسبب اتهامات ريم بأن أحمد كان يضربها بشكل قاس رغم علاقة الحب التي جمعتهما.

النجمة قمر عاشت زواج قصير من النجم آدم أدى الى الطلاق وصرحت بأنه كان يضربها ويشتمها بشكل مستمر ربما بسبب صغرهما في السن.

النجمة ايمان العاصي تعرضت للضرب والسرقة والنصب والحبس على يد زوجها السابق ووالد طفلتها ريتاج.

النجمة السورية تولين بكري عاشت تجربة زواج صادمة استمرت ليوم واحد فقط والسبب يعود بحسب تولسن بأن الطلاق حصل بعد ان علم أهل زوجها بأنها كانت متزوجة من قبل.

اقرئي أيضا:

تعرفوا على أغرب هوايات النجمات العرب

بالصور: نجمات ارتبطن برجال من الخليج العربي

صور أناقة النجمات العرب وهن يترجلن من سياراتهن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب